×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 ::: تراجع أسعار الذهب اليوم ::: السيسي يشهد حفل خرج الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: الهيئة الوطنية توجه رسالة للمصريين بالخارج ::: ننشر بيان وزارة الصحة المصرية بشأن فيروس كورونا ::: حمدوك يعلق على قرار رفع السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب ::: سحب الجنسية الألمانية من لبناني مسلم لسبب غريب ::: وزيرة الهجرة توجه رسالة إلى المصريين في الخارج ::: الأرصاد المصرية تحدد 21 محافظة تتساقط فيها الأمطار وتصل لسيول على هذه المناطق ::: شاهد .. لحظة انتشال الطفلة التي ألقتها والدتها المطلقة في نهر دجلة بالعراق والكشف عن مصير شقيقها! ::: قطع لسان أمه وحرق جسدها.. تفاصيل جديدة في «جريمة فيصل» ::: انفراد.. كريم نيدفيد يُبلغ إدارة الأهلي بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ. ::: لهذا السبب.. جونسون يقرر تقديم استقالته :::

مصر.. مجلس الوزراء يوضح مصير أموال سداد مخالفات البناء

مصر.. مجلس الوزراء يوضح مصير أموال سداد مخالفات البناء

+    -
20/09/2020 12:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدولة عندما تخطط لمشروع سكني؛ تضع في الحسبان وجود الخدمات والزراعات .
 
وأضاف هاني يونس خلال مداخلة هاتفية في برنامج خبر اليوم المذاع علي قناه "اون اى"، ان التسهيلات التي تم وضعها؛ جعلت الكثير من المخالفين يتوافدون علي مكاتب تقنين الاوضاع في المحافظات والمدن .
 
وأوضح هاني يونس ، أن بعض اجهزة المدن تعمل ايام الاجازات، وقاموا بفتح المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح، مؤكدا ان هناك "طوابير من الناس" .
 
وأشار إلى ان التصالح، في مصلحة المواطن، ونحن نعمل علي حل مشكلة قائمة منذ عقود طويلة.
 
ونوه إلى أن أموال المخالفات، سيستفيد بها المواطنين اصحاب الاماكن، وهذا لان هذه الاموال سيضخ بها بنية أساسية، والدولة لن تستفيد منها.
المصدر: ص.ب

مصر  مجلس الوزراء  مخالفات البناء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع