×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم يتبق سوى نظارته وذكريات.. بعد أسبوع من وفاة ضحية الشهامة يوم واحد يفصل عن محاكمة القاتل ::: تعليق زوج المتبرعة بكبدها لإنقاذه على طرده لها والزواج عليها: «مراتي حبيبتي وهرجعها تاني» ::: بحضور وزير الأوقاف.. تصرف غريب من أحد المصلين أثناء خطبة الجمعة بمسجد أحمد البدوي ::: "المرأة الأكثر خصوبة فى العالم".. انجبت 44 طفل فاستأصلوا رحمها ::: الكويت | مواطن يعتدي علي امن السفارة المصريه السفارة المصرية ::: الكويت | مجزرة بشريه في الفروانيه .. مجهوول يقتحم شقه 4 مصريين ويطعنهم جميعا ::: حياه الخطيب في خطر .. الطبيب المعالج يكشف تطورات حالته الصحية ::: 4 أخطاء يقع فيها المصلون يوم الجمعة ::: تعرف على الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: 11 سبتمبر جديد.. هجوم إرهابي في فرنسا ::: "الخيانة والدم".. إعترافات مثيرة للقاتل.. مزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة في الشارع لسوء سلوكها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 اكتوبر 2019 ::: وزير الاتصالات: بيانات الحكومة والمواطنين مؤمنة من الاختراق ::: بيان عاجل من السعودية بشأن مظاهرات لبنان ::: ضبط أدمن صفحة «أسرع قرض في مصر» بتهمة النصب :::

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

+    -
21/09/2019 11:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال خالد القاسمى، المحلل والسياسى الإماراتي، إن مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية، وأنه كلما حاول أعداء الأمة التعرض لمصر ولجيشها وأمنها الوطنى الذى سجل مؤخرا انتصارات رائعة على الإرهاب، كلما زادت مكانة مصر فى قلوبنا، ولم تجد الجزيرة وأخواتها سوى عرض الأكاذيب ضد الدولة.
 
وأضاف المحلل والسياسى الإماراتى فى بيان له: أصبح الحديث اليوم فى موضوع جماعة الإخوان الإرهابية من الماضى، بعد أن بدأ الجسد العربي يتعافى تدريجيا من ربيعهم المشؤوم، فمؤخرا لفظتهم السودان وقام الشعب بثورة ضد الإخوان وقد نجحت بكل امتياز، لافتا إلى أن الدول العربية اليوم بحاجة إلى مشاريع تنموية لمواجهة القوى الظلامية، وهذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مصر.
وتابع: إعادة عجلة التنمية التي توقفت أكثر من 30 عام فى مصر ليست بالأمر البسيط، وكل عربى مخلص لأمته سيدعم مصر فى مسيرتها التنموية لأنها قلب الأمة ومصدر عزتها وكرامتها، وحمى الله مصر وشعبها الكريم من كل مكروه.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصر  أعداء الأمة العربية  خالد القاسمى  المحلل والسياسى الإماراتى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع