×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» ::: شركة صينية: مقتنعون 99% بأن لقاحنا ضد كورونا سيكون فاعلا ::: بالفيديو | مجدي عبدالغني: البلد على أعتاب كارثة أكبر من مذبحة بورسعيد بسبب الأهلي والزمالك ::: إثيوبيا تعلن خطوة جديدة تمهيدا لبدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو | ترامب يتجنب المصافحة باليد بسبب فيروس كورونا :::

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية

+    -
21/09/2019 11:41 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال خالد القاسمى، المحلل والسياسى الإماراتي، إن مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية، وأنه كلما حاول أعداء الأمة التعرض لمصر ولجيشها وأمنها الوطنى الذى سجل مؤخرا انتصارات رائعة على الإرهاب، كلما زادت مكانة مصر فى قلوبنا، ولم تجد الجزيرة وأخواتها سوى عرض الأكاذيب ضد الدولة.
 
وأضاف المحلل والسياسى الإماراتى فى بيان له: أصبح الحديث اليوم فى موضوع جماعة الإخوان الإرهابية من الماضى، بعد أن بدأ الجسد العربي يتعافى تدريجيا من ربيعهم المشؤوم، فمؤخرا لفظتهم السودان وقام الشعب بثورة ضد الإخوان وقد نجحت بكل امتياز، لافتا إلى أن الدول العربية اليوم بحاجة إلى مشاريع تنموية لمواجهة القوى الظلامية، وهذا ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مصر.
وتابع: إعادة عجلة التنمية التي توقفت أكثر من 30 عام فى مصر ليست بالأمر البسيط، وكل عربى مخلص لأمته سيدعم مصر فى مسيرتها التنموية لأنها قلب الأمة ومصدر عزتها وكرامتها، وحمى الله مصر وشعبها الكريم من كل مكروه.
المصدر: مصريون فى الكويت

مصر  أعداء الأمة العربية  خالد القاسمى  المحلل والسياسى الإماراتى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع