×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة: "لا تضعوا جثتي في الثلاجة" ::: إثيوبيا ترد على تهديدات ترامب حول "تفجير مصر لسد النهضة": جاهزون للرد ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقالة معاون وزير القوي العاملة من منصبه للإساءة إلى دولة الكويت ورموزها ::: رئيس الوزراء يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب ::: الصحة الكويتية: نسبة وفيات كورونا في البلاد مازالت تعد من بين الأدنى عالمياً ::: أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك ::: توافد الناخبين على لجان الجيزة للتصويت في انتخابات مجلس النواب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. الإسلام المفترى عليه ::: اليوم.. انطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ::: الصحة المصرية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 98713 وخروجهم من المستشفيات ::: هندافع عنها.. الجمعية الطبية تعلق على واقعة الاعتداء على طبيبة مصرية في الكويت :::

مصر تنشيء 5 سدود جديدة

مصر تنشيء 5 سدود جديدة

صورة موضوعية

+    -
18/09/2020 07:06 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت رئيسة مدينة سفاجا في مصر، هدى المغربي، أنه تم إنشاء 5 سدود في المدينة، ويجرى إنشاء بحيرة وحاجز خلفها على أودية مدينة سفاجا، للحماية من السيول.

وأكدت رئيسة مدينة سفاجا أنه تم الاطمئنان على حالة السدود وتبين أن جميع المنشآت حالتها ممتازة ولا يوجد أى معوقات او مخالفات تعوق حركة المياه، وأنها جاهزة لاستقبال موسم السيول.

ولفتت رئيسة مدينة سفاجا إلى إن إدارة الأزمات تتعامل مع غرفة عمليات المحافظة وتطالع أخر الأنباء لحظة بلحظة، ويتم من خلالها التوجيه بإجراءات عاجلة للحد من المخاطر المحتملة فى ضوء التنبؤات اليومية، ونقل أي حدث من أرض الواقع لغرفة العمليات التي تضم جميع الوزراء والأجهزة التنفيذية بالدولة والقائمين على إدارة أزمات السيول.

وكان رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، قد تابع منذ يومين جاهزية إجراءات مواجهة السيول وارتفاع مناسيب المياه في أعالي نهر النيل هذا العام جراء غزارة هطول الأمطار.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

سدود مصرية  مدينة سفاجا  هدي المغربي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع