×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تدرس تخفيض الحجر المنزلي للقادمين إلى البلاد ::: لأول مرة في تاريخه..طرد ميسي أمام أتلتيك بيلباو وعقوبة مشددة في انتظاره ::: الكويت.. حادث انقلاب نتج عنه وفاة وافد ::: دولة أوروبية تعلن الاستسلام أمام كورونا ::: اطلق النار واختبأ في مسجد.. الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل اطلاق متعاطي النار في "جابر العلي" ::: الكويت.. صلاحية جواز سفر «كورونا».. مفتوحة ::: انتشار وحدات من الجيش التونسي في عدة ولايات بسبب الاحتجاجات ::: ​فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية وتوضح سبب إرتدائها الحجاب في الفيديوهات ::: الغندور ينتقد سيد عبد الحفيظ.. انسى الزمالك شوية ::: عاجل..الصحة المصرية تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا ::: الرعاية الصحية توجه رسالة هامة لـ أصحاب العزل المنزلي ::: لسبب غير متوقع.. سيدة تصنع دمى من ملابس متوفين بكورونا ::: سقوط مقذوف حوثي في السعودية وإصابة 3 أشخاص ::: حلم الغندور الكبير.. 3 مؤشرات تفتح باب انتقال رمضان صبحي للزمالك ::: حدث في الكويت اليوم| القوى العاملة تعلن إجراءات جديدة لمنح إذن العمل.. حقيقة اعتراض شركات الطيران تحمل كلفة فحصي PCR .. موجة برد تضرب الكويت والحرارة تصل صفر :::

مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن

مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن

الربان فاروق محمد

+    -
04/12/2020 10:32 م
كتب : Egyptians in Kuwait

نجحت الأجهزة المعنية فى إطلاق سراح الربان البحرى فاروق محمد عبدالعال ، الذي كان محتجزا لدى جماعة الحوثيين اليمنية، بعد مفاوضات استمرت لفترة، شابها العديد من العقبات، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تأمين الرعايا ال مصر يين بالخارج.

وأسفرت جهود الدولة عن إعادة المواطن ال مصر ى اليوم الجمعة، إلى البلاد بالتنسيق مع الأاجهزة اليمنية و منظمة الهجرة الدولية في عدن عقب إجلائه من مناطق الحوثيين إلى محافظة عدن اليمنية، ومنها إلى مصر .

المصدر: أ.هـ

الربان فاروق محمد  الإفراج عن الربان  الحوثيين  اليمن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع