×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أردوغان: أحزننا اتفاق اليونان مع مصر ومستعدون للحوار ::: كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق :::

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق

+    -
08/08/2020 03:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء والمتحدث باسم وزارة الإسكان،عبر حسابه الشخصي على " فيسبوك "، صورا من أكبر ميدان بمدينة الشروق والذي تم إطلاق الدكتور محمد مشالي "طبيب الغلابة" عليه.

وعلق هانى يونس قائلا :" ميدان باسم "طبيب الغلابة" الدكتور محمد مشالى بمدينة الشروق..المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة الشروق، يطلق اسم الراحل الكريم الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، على ثانى أكبر ميدان بالمدينة تخليدا له، وتقديرا لإنسانيته فى التعامل مع المرضى محدودي الدخل.


وأضاف:"لن يشعر بقيمة هذا الراحل الكريم وما كان يفعله إلا من أعيته الظروف وضيق ذات اليد عن تدبير قيمة كشف طبيب كبير يعالج أحد ذويه لن يقدر ما فعله هذا الراحل الكريم سوى أصحاب الضمائر الحية، والقلوب التى ما زال بها رحمة..رحم الله طبيب الإنسانية ".
المصدر:

مصر  الحكومة   طبيب الغلابة   ميدان   مدينة الشروق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع