×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عاجل | الصحه العالميه تعلن موقف مصر من وجود كورونا بعد اكتشاف حالتين في فرنسا ::: اللهم اصرف عنا الوباء.. أحمد فلوكس يعلن مرضه :::

مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري

مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري

مصر - الكويت

+    -
17/01/2020 11:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر سُبل تعميق التعاون المشترك مع دولة الكويت في مجالات التصنيع العسكري.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير محمد العصار، مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتى الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح، ورئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر، على هامش زيارته لمعرض الكويت الدولي للطيران 2020، وفقًا لبيان صحفي صادر اليوم السبت، عن وزارة الإنتاج الحربي.
واستعرض الوزير الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والفنية والبشرية المتوفرة بالشركات والقطاعات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي في مختلف مجالات التصنيع العسكري والمدني، إلى جانب استعراض أهم المنتجات العسكرية التي تقوم شركاتها بتصنيعها،
وأجرى العصارعرضاً تقديمياً عن العربات المدرعة ST-100 و ST-500 من إنتاج مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات "مصنع 200 الحربي"، معرباً عن تطلعة لمشاركة دولة الكويت بمعرض الأمن والدفاع "إيديكس 2020" والمخطط إقامته خلال شهر ديسمبر/ كانون المقبل فى مصر.
يشار إلى أن معرض الكويت للطيران تنظمه الكويت للمرة الثانية، ويُعقد خلال الفترة من 15 حتى 18 يناير/ كانون الثاني الحالي، بمشاركة أكثر من 37 دولة وأكثر من 300 شركة، وشهد المعرض إقامة عرض ارضي للطائرات وقد شاركت ٥ دول بعرض جوي.
المصدر: ا.ي

مصر - الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع