×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم العالي: العدد الواقعي لإصابات كورونا في مصر 117 ألفا ::: الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء 1513 حالة ::: وصول طائرة المساعدات الطبية المقدمة من مصر لجمهورية الكونغو الديمقراطية وجمهورية زامبيا ::: الكويت تسجل رقم قياسي في نسب الشفاء من كورونا ::: ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر ::: حولي في ثاني أيام العزل ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 1 يونيو 2020 ::: هل يجوز التَّباعد بين المُصلين في صلاة الجماعة جائز بسبب كورونا؟ الازهر يجيب ::: الصحة تعلن أقل 3 محافظات في عدد الإصابات بكورونا ::: السعر 5 جنيهات وتستخدم لمدة شهر بشرط.. الحكومة: الكمامة القماش ستكون متاحة للمواطنين خلال أيام ::: تفحّم جثة في العبدلي ::: موجة حارة جديدة.. تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين ::: احترقت في «النويصيب» ::: الحكومة: فتح المطاعم والكافيهات والسينمات قريبا ::: مدّ فترة السماح إلى 12 شهراً للوافدين العالقين في الخارج :::

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

حريق

+    -
19/09/2019 08:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر قضائية بنيابة العجوزة في الجيزة، بأن الحريق الذي نشبّ بإحدى دور رعاية المُسنين، الاثنين الماضي، وأسفر عن مصرع مُسنة، سببه ماسًا كهربائيًا بجهاز تكييف، داخل حجرة المُسنة، ولا توجد شبهة جنائية ورائه.
 
تبين من التحقيقات الأولية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، أن دار «نور الفؤاد للنقاهة ورعاية المُسنين»، الكائنة بالقرب من شارع شهاب في المهندسين، لا تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
 
قال شهود عيان إنهم فوجئوا بصريخ مصدره برج الفؤاد، الكائن به الدار، وشاهدوا تصاعد الأدخنة من المبنى، وعقب حضور قوات الحماية المدنية عرفوا بأن الحريق نشب بإحدى الغرف، وأسفر عن مصرع مُسنة تُدعى «نيفين.م»، 67 سنة، قعيدة، فأتت عليها النيران وأدت لتفحم جثمانها.
 
طلبت النيابة من خبراء الأدلة الجنائية تحديد بداية الجريق ونهايته والأدوات المُستخدمة في إحداثه، كما صرحت بدفن جثة المتوفاة بعد الاستماع لأقوال مسؤولى الدار ومالكه والموظف مكتشف الحادث، فضلاَ عن تحريات أجهزة الأمن، واستدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالهم.
المصدر: م,ي

نيابة العجوزة  حوادث مصر  دار مسنين  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع