×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة"

حريق

+    -
19/09/2019 08:23 م
كتب : مصريون فى الكويت
أفادت مصادر قضائية بنيابة العجوزة في الجيزة، بأن الحريق الذي نشبّ بإحدى دور رعاية المُسنين، الاثنين الماضي، وأسفر عن مصرع مُسنة، سببه ماسًا كهربائيًا بجهاز تكييف، داخل حجرة المُسنة، ولا توجد شبهة جنائية ورائه.
 
تبين من التحقيقات الأولية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، أن دار «نور الفؤاد للنقاهة ورعاية المُسنين»، الكائنة بالقرب من شارع شهاب في المهندسين، لا تخضع لإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.
 
قال شهود عيان إنهم فوجئوا بصريخ مصدره برج الفؤاد، الكائن به الدار، وشاهدوا تصاعد الأدخنة من المبنى، وعقب حضور قوات الحماية المدنية عرفوا بأن الحريق نشب بإحدى الغرف، وأسفر عن مصرع مُسنة تُدعى «نيفين.م»، 67 سنة، قعيدة، فأتت عليها النيران وأدت لتفحم جثمانها.
 
طلبت النيابة من خبراء الأدلة الجنائية تحديد بداية الجريق ونهايته والأدوات المُستخدمة في إحداثه، كما صرحت بدفن جثة المتوفاة بعد الاستماع لأقوال مسؤولى الدار ومالكه والموظف مكتشف الحادث، فضلاَ عن تحريات أجهزة الأمن، واستدعاء أسرة المتوفاة لسماع أقوالهم.
المصدر: م,ي

نيابة العجوزة  حوادث مصر  دار مسنين  حريق 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع