×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | اشتباكات عنيفة بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت ::: فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع :::

مصري نجا بحياته بالقفز من صندوق وانيت بعد خطفه تحت وابل من الطلقات النارية.. واختبأ في مسجد قريب

مصري نجا بحياته بالقفز من صندوق وانيت بعد خطفه تحت وابل من الطلقات النارية.. واختبأ في مسجد قريب

+    -
19/07/2019 02:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
من «القشعانية» عثر على 4 أظرف فارغة في سيارة الخاطفيْن
فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا للوقوف على الحقيقة الكاملة بشأن تعرض وافد مصري للخطف من قبل شخصين وإجباره على ان يصعد الى صندوق وانيت على متنه المتهمان ما دفع الوافد الى القفز من الوانيت والاختباء في مسجد قريب من محل الواقعة.
وبحسب مصدر امني، فقد ورد الى عمليات الداخلية من أمام مسجد بدر العصيمي بمنطقة العبدلي وجود مشاجرة أمام المسجد وإطلاق نار، وعلى الفور انتقلت دورية رصدت مواطنين يسيران على الأقدام وتوجد آثار دماء على ملابسهما وعند سؤالهما عن آثار الدماء أفادا بأنهما تشاجرا مع شخص مجهول اختبأ في المسجد، وعند التوجه الى المسجد شوهد مصري من مواليد 1990، حيث أفاد بأن شخصين قاما باستيقافه أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر وطلبا منه الركوب في صندوق مركبة وانيت لا تحمل لوحات معدنية بالقوة وتحت تهديد السلاح وإطلاق نار في الهواء، وعند صعوده وتحركهم لأمتار ألقى بنفسه من المركبة واختبأ في المسجد القريب من الواقعة، فقام الخاطفان باللحاق به ومحاولة سحبه بالقوة خارج المسجد، وبإعادة التحقيق مع الشخصين الخاطفين أنكرا وجود السلاح الناري، وعند الذهاب للمركبة تمت مشاهدة طلقة نارية و4 أظرف فارغة في صندوقها، وبسؤالهما عن السلاح جددا نفيهما حيازته، وسجلت قضية الشروع في الخطف وحيازة ذخيرة، وتم إخطار مباحث الجهراء للتحقيق في الواقعة.
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع