×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

مصري نجا بحياته بالقفز من صندوق وانيت بعد خطفه تحت وابل من الطلقات النارية.. واختبأ في مسجد قريب

مصري نجا بحياته بالقفز من صندوق وانيت بعد خطفه تحت وابل من الطلقات النارية.. واختبأ في مسجد قريب

+    -
19/07/2019 02:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
من «القشعانية» عثر على 4 أظرف فارغة في سيارة الخاطفيْن
فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا للوقوف على الحقيقة الكاملة بشأن تعرض وافد مصري للخطف من قبل شخصين وإجباره على ان يصعد الى صندوق وانيت على متنه المتهمان ما دفع الوافد الى القفز من الوانيت والاختباء في مسجد قريب من محل الواقعة.
وبحسب مصدر امني، فقد ورد الى عمليات الداخلية من أمام مسجد بدر العصيمي بمنطقة العبدلي وجود مشاجرة أمام المسجد وإطلاق نار، وعلى الفور انتقلت دورية رصدت مواطنين يسيران على الأقدام وتوجد آثار دماء على ملابسهما وعند سؤالهما عن آثار الدماء أفادا بأنهما تشاجرا مع شخص مجهول اختبأ في المسجد، وعند التوجه الى المسجد شوهد مصري من مواليد 1990، حيث أفاد بأن شخصين قاما باستيقافه أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر وطلبا منه الركوب في صندوق مركبة وانيت لا تحمل لوحات معدنية بالقوة وتحت تهديد السلاح وإطلاق نار في الهواء، وعند صعوده وتحركهم لأمتار ألقى بنفسه من المركبة واختبأ في المسجد القريب من الواقعة، فقام الخاطفان باللحاق به ومحاولة سحبه بالقوة خارج المسجد، وبإعادة التحقيق مع الشخصين الخاطفين أنكرا وجود السلاح الناري، وعند الذهاب للمركبة تمت مشاهدة طلقة نارية و4 أظرف فارغة في صندوقها، وبسؤالهما عن السلاح جددا نفيهما حيازته، وسجلت قضية الشروع في الخطف وحيازة ذخيرة، وتم إخطار مباحث الجهراء للتحقيق في الواقعة.
المصدر: الأنباء

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع