×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت ::: الفريق محمد فريد يشهد مشروع (إعصار62) بإحدى تشكيلات الجيش الثالث الميدانى ::: هل يجوز قراءة القرآن للتعبد بدون وضوء ؟ ::: الكويت تحصل على عضوية البرنامج الدولي لمتابعة السلامة الدوائية :::

مصري عاد من الكويت تورّط في قتل والده

مصري عاد من الكويت تورّط في قتل والده

+    -
10/01/2021 02:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
تورط ثلاثيني مصري كان مقيماً في الكويت مع شقيقه في قتل والدهما، بعدما قام أحدهما بضربه بحجر، إثر خلاف حول الميراث.
 
وكان المستشفى العام في مدينة المنيا، أبلغ الشرطة، مساء أول من أمس بوصول صلاح (65 عاماً) متقاعد من وزارة الداخلية، جثة هامدة، إثر تهشم في رأسه وإصابته بارتجاج بالمخ.
 
وأفاد مصدر أمني بأن فرقة تحركت سريعاً إلى قرية (نزلة الفلاحين، إحدى قرى محافظة المنيا، شمال صعيد مصر)، وحققت في الواقعة وتبين أن محمد (30 عاماً)، يعمل بالكويت، وكان في إجازة، ومصطفى (23عاماً)، عاطل، تشاجرا مع والدهما، لخلاف حول نصيب كل منهما في ميراث بناية قديمة في القرية، فحمل أحدهما حجراً، وضرب رأس والده، ما أدى إلى إصابته.
 
وأوضح أن «قوة أمنية قامت بتوقيف المتهم الأول الابن الأكبر محمد»، فيما هرب الثاني، وقررت النيابة العامة المصرية التحفظ على الجثة، وانتداب طبيب شرعي لمناظرتها وتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد الإصابات وكيفية ووقت حدوث الوفاة والأداة المستخدمة، وطلبت توقيف المتهم الهارب، وحبس الموقوف».
المصدر:

الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع