×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن :::

مصري أميركي يقتل طفليه المصابين بالتوحد من أجل التأمين

مصري أميركي يقتل طفليه المصابين بالتوحد من أجل التأمين

مصري أميركي يقتل طفليه المصابين بالتوحد من أجل التأمين

+    -
18/07/2019 11:58 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وجهت محكمة أميركية، تهمة القتل إلى مصري أميركي، بعد وفاة طفليه المصابين بالتوحد غرقا قبل نحو 4 سنوات.
وفي الحادث الذي وقع عام 2015، قاد علي المزين سيارته وعائلته فيها نحو المياه مقابل ميناء سان بيدرو جنوبي لوس أنجلوس، بهدف الحصول على أموال التأمين، وفقا للسلطات.
وكان المزين (44 عاما) يقود السيارة وإلى جانبه زوجته رابعة دياب، أما في الجزء الخلفي فكان يجلس ولداه المصابان بالتوحد، وعمرهما 8 و13 عاما.
وعندما غرقت السيارة في المياه، تمكن علي من السباحة إلى الرصيف فيما أنقذ صيادون زوجته التي لا تستطيع السباحة.
ولم يكن الابن الأكبر للزوجين الذي كان يعاني أيضا شكلا من أشكال التوحد موجودا خلال هذه الحادثة.
وبعد وفاة الطفلين، أخبر المتهم المحققين بعدم معرفته سبب سقوط السيارة في المياه، وأنه ربما ضغط على دواسة البنزين بدلا من الفرامل.
ويتهم المزين الذي أوقف في نوفمبر أيضا بالتزوير للحصول على تعويضات التأمين، فقد حصل على أكثر من 260 ألف دولار من شركتي تأمين.
ووفقا للسلطات، حوّل معظم هذا المبلغ إلى مصر، كما صودر مبلغ 80 ألف دولار تقريبا من حساب له في الولايات المتحدة.
ومن المقرر أن تبدأ محاكمته بتهمة الاحتيال في 3 سبتمبر، ثم سيحاكم بتهمة القتل ومحاولة قتل زوجته وقد يطلب الادعاء عقوبة الإعدام بحقه.
المصدر:

مصري أميركي   قتل   طفليه   المصابين بالتوحد   التأمين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع