×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه للزمالك ::: للحد من تفشي كورونا.. تعرف على ماقامت به أحدى شركات الطيران ::: معجزة فرعونية.. القدماء المصريين يفاجئون العالم بابتكار من آلاف السنين ::: أول تعليق من تركي آل الشيخ على فوز الأهلي بالدوري 42 ::: التيار الوطني: لم ولن ننضم للقائمة الوطنية الموحدة ::: رمزه الانتخابي.. مرشح لمجلس النواب بمحافظة قنا يحمل صقراً بـ 100 ألف دينار ::: حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة :::

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية

مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية

إنا لله

+    -
09/08/2020 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
نسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور له.
بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن الأسى ينعي الصحفي/ أسامة جلال مؤسس موقع (مصريون في الكويت www.egkw.com) وفريق عمل الموقع الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله أحد أبرز وأميز الكتاب في العمارة الإسلامية وصاحب العديد من الكتب التراثية الإسلامية والذي عمل بالكويت لسنوات عديدة ليعود بعد الغزو إلى مصر ويستكمل إبداعاته التراثية الإسلامية.
والأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله هو والد الدكتور إيهاب عبدالله أمين سر مجلس الجالية سابقا والأستاذة هالة وكيلة مدرسة بالكويت.
تشيع الجنازة ظهر اليوم الأحد الموافق 9-8-2020 بمدافن الأسرة في مدينة العبور بالقاهرة.. وللاستفسار هاتف رقم: 00201006694233
رحم الله الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله وأدخله فسيح جناته.. ونسألكم الفاتحة والدعاء للمغفور له.
(إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)
المصدر: مصريون في الكويت

#مصريون في الكويت  #ينعي الأستاذ الجليل  #عبدالغني عبدالله  #والد الدكتور إيهاب  #أمين سر مجلس الجالية. 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع