×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار ::: قرار مجلس الدولة فى توقيع الجزاءات التأديبية على الموظفين ::: عاجل | زيادة الرسوم على الوافدين لعلاج خلل التركيبة السكانية في الكويت ::: حبس «طبيب الفحيحيل» 10 أيام على ذمة «القتل الخطأ» وترحيله إلى السجن ::: محافظة الفروانية تشارك فعاليات يوم العمل التطوعي بـ مستشفى الفروانية غدا الأحد ::: بالفيديو | جهاد جريشة يعتذر لــ جماهير الأهلي ::: بالفيديو | قومي المرأة.. دعم السيسي لتمكين المرأة يحقق استقرار الأسرة :::

مصرية لرجال الأمن: مجهول دخل شقتي وهدّد ابنتي بالقتل

مصرية لرجال الأمن: مجهول دخل شقتي وهدّد ابنتي بالقتل

صورة موضوعية

+    -
18/07/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

سجلت مصرية قضية تهديد بالقتل بحق شخص ملثم اقتحم شقتها ليلاً، وهدد ابنتها بالقتل إن لم تعطه ما لديها من أموال، وبعدما أشهرت سكيناً في وجهه توارى عن الأنظار، وجار البحث والتحري لكشف ملابسات ما حصل. المصرية (30 عاماً) قصدت أحد المخافر وهي بحال هستيرية وروت لرجال الأمن قصة أشبه بالخيال إلا أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادتها وتعاملوا مع بلاغها بجدّية تامّة، حيث قالت إنها كانت تغطّ في نوم عميق ليلاً، ولم تصحُ إلا على صوت صراخ ابنتها الصغيرة، حيث فوجئت بشخص غريب يمسك بها ويهدّد بذبحها إن لم تزوده بما لديها من أموال، فأشهرت في وجهه سكيناً كانت بجانبها وهدّدته بالقتل فترك المكان وهرب إلى جهة غير معلومة.

ووفق مصدر أمني فإن الشاكية أكدت لرجال الأمن عدم معرفتها بالملثم، وأوضحت أنه لا توجد آثار كسر على الباب، وعندما خرج تركه مفتوحاً، وفي ضوء أقوالها تم إخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية شروع في السرقة باستخدام العنف أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للوقوف على صحّة ادعاءات المجني عليها والبحث والتحري عن الجاني في حال ثبوت صحّة ما قالته الشاكية، وتم استدعاء الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

المصدر: ر.أ

مصرية لرجال الأمن  الوافدين  مجهول دخل شقتي  هدد ابنتي بالقتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع