×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس مجلس الأمة يفتتح جلسة اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. تحقيق عاجل بموضوع الوافدة وعملها في بلدية حولي ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض وارتفاع كبير في حالات الشفاء ::: استغاثات من انتشار واسع لـ "الجرذان" في أحدى مناطق الكويت ::: ننشر درجات الحرارة المتوقعة في محافظات مصر اليوم "الثلاثاء" ::: بعد التحذير من غرق بعض المحافظات.. أول رد من وزارة الري على ارتفاع مناسيب مياه النيل ::: توجه بالتحقيق العاجل مع وافدة في الكويت تعمل بصفة غير قانونية ببلدية حولي ::: وثائق رسمية مسربة تكشف عن فضيحة جديدة لـ «أردوغان» ::: بسبب ارتفاع اصابات كورونا.. قرار جديد من الحكومة البريطانية ::: فيريرا يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد اعتذاره عن تدريب الفريق ::: تحذيرات من شحن الهواتف بواسطة "الشاحن السريع " ::: فنانة مصرية شابة تدخل عالم هوليوود بـ«family house» ::: اعتداء وحشي على مُسنة بالطريق العام.. وقرار عاجل في حق المعتدي ::: الإمارات وإسرائيل يوقعان اتفاقية جديدة :::

مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة

مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة

مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة

+    -
06/08/2020 03:02 م
كتب : مصريون في الكويت
صرح باسم عبد الكريم المستشار الاعلامى لوزير الطيران المدني، بأن طائرة تابعة لشركة Air man sky sports للرياضات الجوية وهي من طراز أبولو فوكس وتحمل حروف تسجيل SUBTO ذات المقعدين تعرضت لحادث على ممر الهبوط بمطار الجونة، حيث كانت تقوم برحلة تجريبية، ما أسفر عن مصرع الطيار أكرم الحصرى والطيار محمد سعيد.
وعلى الفور، أصدر الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، قرارا بتشكيل لجنة مختصة من الإدارة المركزية للتحقيق في الحادث، والوقوف على أسبابه.
المصدر:

مصرع طيارين  الطيران   تفاصيل   حادث سقوط   طائرة   مطارالجونة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع