×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية ::: التربية الكويتية| بدلات الوظائف المساندة في يناير ::: الكويت | مطالب بمنح تصاريح إقامة لأسباب إنسانية للنساء ::: نعمة الرضا هى سر السعادة ::: بعد فيديو شريف مدكور.. 7 أطعمة تقي الجسم من سرطان القولون ::: القرداتي مهنة ضحك ولى زمانها ::: حدث في الكويت اليوم.. سر تأخر إصدار البطاقة المدنية.. حيلة مبتكرة لخطف وافدة .. منتخب مصري في الكويت و تحذير من طقس المساء ::: الجوازات السعودية تدعو الوافدين بتسجيل بصماتهم في النظام الآلي ::: الكويتية لحقوق الانسان: فصل المقيمين عن المواطنين في الرعاية الصحية نوع من التمييز ::: الكويت | تعديل قانون الجنسية بما يسمح للكويتية منحها لأبنائها من غير الكويتي :::

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم

صورة ارشيفية

+    -
21/11/2019 02:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي طالب في العقد الثاني من عمره، مصرعه متأثرا بإصابته بعدما سقط من الطابق الخامس من العقار محل سكنه بعدما اختل توازنه بنطاق قسم شرطة الهرم.

وكان المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بسقوط شخص من علو بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم مدعومة بسيارة إسعاف وتبين سقوط "عبدالرحمن م" 15 سنة، طالب، من أعلى العقار محل سكنه من الطابق الخامس بعدما اختل توازنه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: أ.خ

مصرع طالب  سقط من الطابق الخامس  منطقة الهرم  وزارة الداخلية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع