×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة :::

مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث

مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث

+    -
19/04/2021 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف عبدالفتاح فكري، المتحدث باسم نقابة العاملين بهيئة السكة الحديد عن مصرع رئيس قطار طوخ أو "مشرف القطار"، وهو "طارق محمد محمد أمين" في مستشفى قليوب متأثرا بإصابته في حادث القطار.
 
وقال "فكري" ، إنه يتم الآن إنهاء كافة إجراءات المتوفي وتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه بالمنصورة.
 
كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أعلنت أنه أثناء مرور قطار ٩٤٩/ ٣٢٠٩ سياحى المتجه من القاهرة الي المنصوره وفي تمام الساعة ١٣:٥٤ سقطت عدد ٤ عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور.
 
فيما قال وزير النقل الفريق كامل الوزير، إنه لا تهاون في محاسبة المقصرين والمتسبب في الحادث.
 
وتوقفت حركة القطارات، على خط « القاهرة- المنصورة» بعد خروج قطار عن القضبان بالقرب من مدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية.
المصدر: أ.ي

السكة الحديد  حادث قطار طوخ 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع