×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين ::: انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد ::: طوارئ ومنشآت عزل من جديد.. رعب كورونا يغزو الصين مرة أخرى ::: وزارة العدل الأمريكية تراجع استجابة وكالاتها لأحداث اقتحام الكونجرس ::: مصر تعلن ضوابط السفر إلى قطر ::: الطيران المدني: تحديد صلاحية الـ PCR لجميع المسافرين القادمين إلى مطار الكويت بمدة 72 ساعة اعتبارًا من الأحد المقبل ::: رسميا.. الفيفا يحسم مصير كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي ::: السعودية الثالثة عربيًا في سرعة منح اللقاحات ::: تعرف على منافس الأهلي في كأس العالم للأندية ::: 72 ساعة صلاحية تحليل PCR للمسافرين إلى مطار الكويت ::: السفير المصرى بأمريكا: مفاوضات سد النهضة لم تتقدم نحو حل القضية ::: طلبي إحاطة ضد وزيرة الصحة في اليوم الأول لعمل مجلس النواب ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. موقعان جديدان للتطعيم واللقاح للمُقعَدين بمنازلهم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 15 يناير 2021 :::

مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا

مصدر سوداني يكشف حقيقة إصابة البشير بكورونا

+    -
03/12/2020 02:11 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر سوداني مطلع، يوم الأربعاء، حقيقة إصابة الرئيس السوداني السابق عمر البشير، بفيروس كورونا.
 
ونقلت صحيفة "السوداني"، عن المصدر قوله إن البشير لم يصب بفيروس كورونا، وأنه قد سجل زيارة إلى سجن كوبر الاتحادي، الثلاثاء، وتأكد من سلامته.
 
ويأتي النفي بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي، على مدى اليومين الماضيين، وعلى نطاق واسع، خبر إصابة البشير بكورونا.
 
وفي السياق نفسه، أفادت وسائل إعلام سودانية بوفاة عبد الله البشير، شقيق الرئيس السوداني المعزول، والمحتجز على ذمة فساد مالي، متأثرا بفيروس كورونا.
 
وبحسب وسائل إعلام سودانية، فإن شقيق البشير توفي في أحد مراكز الحجر الصحي بالخرطوم بعد صراع طويل مع كورونا، إضافة لكونه مصابا بالسرطان.
 
وكان القضاء السوداني قد وجه تهمة "الانقلاب على السلطة عام 1989" إلى 28 من أعضاء حكومة الإنقاذ السابقة، منهم البشير ونائبيه السابقين الفريق أول بكري حسن صالح، وعلي عثمان محمد طه، والفريق أول عبد الرحيم محمد صالح وعوض الجاز.
المصدر:

عمر البشير  فيروس كورونا  السودان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

ربط آلي لحصر مواليد الوافدين

لجنة مشتركة بين «الداخلية» و«الصحة» تضع تصوّراً شاملاً للمشروع

الجمعة 15 يناير 2021 11:49 م

انتبه.. 14 مخالفة تصل غرامتها لـ8 آلاف جنيه في مشروع قانون المرور الجديد

الجمعة 15 يناير 2021 10:48 م