×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة :::

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

لقطات من الحادث

+    -
11/11/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفي مصدر مسئول صحة ما تناولته بعض المواقع حول إطلاق النار علي كمين أمني بالقليوبية، حيث كشف أن حقيقة الواقعة يرجع إلى إطلاق مجهول النار علي خفيرين كانا متواجدين بصحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بالقليوبية وفر هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين و مواطن.
حقيقة استهداف كمين بالقليوبية
كان مصدر قد صرح بأنه أثناء جلوس اثنين من الخفراء برفقة مزارع في القليوبية أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا.
وتلاحق الأجهزة الأمنية المتهم وتضيق الخناق عليه للقبض عليه وكشف غموض الواقعة وملابساتها.
وشدد المصدر أنه لا صحة لما تم تداوله من إطلاق الرصاص على كمين أمني بالقليوبية، مهيبًا بوسائل الإعلامي توخي الحذر في تداول الأخبار وتدقيقها من مصادرها الرسمية.
المصدر: ص.ب

طوخ  القليوبيه  كفر حصافة  هجوم ارهابي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع