×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنك الكويت الوطني يمنح عملائه فرصة الدخول في سحب على بطاقة هدايا "الشايع" بقيمة 600 دينار ::: الكويت | إطلاق نار ودهس في مشاجرة بين 3 أشخاص بالأحمدي ::: أنا بكرة رايحة اجدد الجواز ::: حدث في الكويت اليوم.. تعهدات كفيل العامل المصري المتوفى هربا من الاعتقال.. بشرى بشأن الطقس.. منع الشيشة بالمقاهي ..تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 9 ديسمبر ::: بطاقات الرقم القومي الواردة للقنصلية المصرية في الكويت ::: المحظوظة.. سيدة تعثر على بطاقة رقم قومي لشبيهة لها.. وتسحب مليون جنيه من حسابها البنكي ::: الكويت | بالصور| القنصلية المصرية تستدعي كفيل العامل المتوفي هربا من الاعتقال ::: الكويت | تحويل أجور الوافدين بعد شهرين كحد أقصي من إذن العمل ::: عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية :::

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

مصدر أمني ينفي استهداف كمين بالقليوبية.. ويوضح: وفاة خفيرين ومزارع أطلق عليهم مجهول الرصاص

لقطات من الحادث

+    -
11/11/2019 01:03 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفي مصدر مسئول صحة ما تناولته بعض المواقع حول إطلاق النار علي كمين أمني بالقليوبية، حيث كشف أن حقيقة الواقعة يرجع إلى إطلاق مجهول النار علي خفيرين كانا متواجدين بصحبة مواطن بمنطقة زراعية بكفر الحصافة التابعة لمركز طوخ بالقليوبية وفر هاربا، وأسفر ذلك عن وفاة خفيرين و مواطن.
حقيقة استهداف كمين بالقليوبية
كان مصدر قد صرح بأنه أثناء جلوس اثنين من الخفراء برفقة مزارع في القليوبية أطلق عليهم مجهول الرصاص وفر هاربا.
وتلاحق الأجهزة الأمنية المتهم وتضيق الخناق عليه للقبض عليه وكشف غموض الواقعة وملابساتها.
وشدد المصدر أنه لا صحة لما تم تداوله من إطلاق الرصاص على كمين أمني بالقليوبية، مهيبًا بوسائل الإعلامي توخي الحذر في تداول الأخبار وتدقيقها من مصادرها الرسمية.
المصدر: ص.ب

طوخ  القليوبيه  كفر حصافة  هجوم ارهابي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع