×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. لحظة هجوم قرش على سائحة ألمانية في المياه المصرية ::: حدث بالكويت اليوم| عودة جميع الفئات من الدول المحظورة في هذه الحالة.. لقاح "كورونا" للمواطنين والمقيمين بالمجان.. تحذير من الطقس ::: مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده ::: أشرف بن شرقي يوجه رسالة نارية لـ ميدو ::: كشفتْ سراً وفجّرت مفاجأة .. نجوى كرم: كنتُ زوجة ثانية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مؤامراة جديدة على مصر "يا جبل ما يهزك ريح" ::: مصرع وافدة سقطت من التاسع في السالمية ::: رئيس الوزراء يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس وتطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني ::: تعيين 589 شاباً واستخراج 424 شهادة قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة بالصعيد ::: عاجل.. مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء ::: الكويت.. نجاح الخطة يمهّد لعودة بقية الفئات من الوافدين بشكل منظّم ::: وزارة الصحة تقرر وقف الإجازات.. ونقابة الأطباء تعترض: قرار غير مدروس ويجب إلغاؤه ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ::: طقس الكويت.. تحذير جوي ::: طقس الكويت اليوم غائم وفرصة لأمطار متفرقة رعدية :::

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة !

مشهور كويتي يرد على اتهامه بالعنصرية ضد وافد: عملتوا من الحبة قبة !

+    -
28/10/2020 02:38 ص
كتب : مصريون في الكويت
رد ناشط مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي ياسر البحري على الانتقادات التي طالته بسبب ظهوره في فيديو مع أطفال ينصحهم بالاجتهاد في المذاكرة حتى لا يصبحون بواب عمارة أو حارس مطعم مستشهدا بوظيفة وافد أسيوي في فندق. وهو ما اعتبره مغردون سخرية من بعض الوظائف واتهموه بالعنصرية.
 
وقال البحري خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بتطبيق سناب شات: “يا الربع أنا عندي نصيحة لهؤلاء اللي شادين حيلهم في تويتر فيه حملة شنيعة ضد ياسر البحري عملوا من الحبة قبة مجرد مزحة لا أقل ولا أكثر “.
وأضاف: “النصيحة هي ركزوا على أنفسكم واحصلوا على الشهادات المطلوبة عشان لاتطلع زبال أو بواب عمارة”.
 
وكان ياسر البحري واجه موجة انتقادات لاذعة على إثر نشره فيديو يقول فيه لأطفاله عن موظف أسيوي بأحد الفنادق:” “هذا الرجل يعمل هنا لأنه ما فلح في المدرسة ولا ذاكر لذلك ما صار مهندس أو طيار أو مخترع أو دكتور صار هكذا”.
المصدر: م.ر

ياسر البحري  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع