×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاملة طائرات وبوارج أمريكية تعبر مضيق هرمز إلى الخليج ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: القذافي المرشح الأقوى لقيادة حكومة ليبيا.. الحل بيد مصر ::: عاجل.. هزة أرضية بالقاهرة والإسكندرية ومطروح ::: الإمارات تستعد لتنفيذ مشروع ضخم في مصر يحظى باهتمام السيسي ::: البيت الأبيض: ترامب يمنح أمير الكويت وسام الاستحقاق الأمريكي ::: مصر تنشيء 5 سدود جديدة ::: الخدمة المدنية .. تكويت وظائف «الشريعة» والتاريخ وعلم النفس في «التربية» و«الأوقاف» ::: وفاة مصري في تصادم ثلاثي على شارع دمشق ::: ارتفاع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الجمعة ::: يوسف بلايلي ينضم إلى النادي الأهلي ::: هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة :::

مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية"

مشادة بين كويتي ووافدة تنتهي بـ "جناية"

+    -
12/08/2020 04:12 ص
كتب : مصريون في الكويت
تقدمت "وافدة عربية" إلى مخفر شرطة "الأحمدي" ببلاغ اتهمت فيه مواطنا كويتيا بالاعتداء عليها بالضرب وإلحاق الأذى البليغ بها.
 
وأوضحت الوافدة إنها كانت برفقة المواطن داخل مخيم الدائري السابع وقام بالاعتداء عليها بالضرب على خلفية مشادة كلامية حدثت بينهما، وتم تسجيل قضية باعتبارها جناية.
 
وفي قضية آخرى مماثلة، تحول مواطن كويتي إلى أحد مخافر "حولي" للتحقيق معه في عدة قضايا وجهت له ضد سيدة، وهي التهجم على منزلها والاعتداء بالضرب عليها، وقضية آخرى وهي الاعتداء على شرطي هرع لنجدتها، وقضية اشتباه في انه في حالة سكر.
 
حيث ورد بلاغا الى عمليات الداخلية من سيدة أفادت من خلاله بوجود شخص يحاول اقتحام شقتها وطلبت النجدة، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وفي هذه الأثناء قامت السيدة بفتح باب شقتها ليقوم المواطن بضرب السيدة، ولدى قدوم رجل الأمن قام بالاعتداء عليه بالضرب لتتم السيطرة عليه وإحالته إلى المخفر، حيث تبين أنه في حالة غير طبيعية "سكران".
المصدر: أ.ن

الكويت  وافدين  اعتداء على وافدين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع