×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس ::: الصحة العالمية تكشف سرا جديدا عن فيروس كورونا ::: الاعلان عن موعد ذروة انتشار كورونا في مصر :::

مشاجرة نسائية بالسالمية.. "تحرش متعمد بزوجي"

مشاجرة نسائية بالسالمية.. "تحرش متعمد بزوجي"

الداخلية الكويتية

+    -
16/06/2019 10:33 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشبت مشاجرة نسائية في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية بسبب الغيرة الشديدة لإمرأة، وعبارة «ليش تخزين زوجي».
وتتلخص وقائع القضية بقيام عدد من الفتيات بالإعتداء بالضرب على فتاة قامت بمهاجمتهن بعد أن أخذن يتحدثن بصوت عالي وبتحرش متعمد بزوجها، حيث فقدت المرأة أعصابها وتهجمت على إحداهن، بعد أن تلفظت عليها بألفاظ غيرلائقة، وعندما احتدمت المشاجرة قامت بقية الفتيات بضرب الزوجة وسط محاولات مستميته من زوجها لتخليصها من أيدي الفتيات، حتى وصل رجال الأمن إلى الموقع بعد بلاغ إستغاثة، ليحال المتشاجرين إلي مخفر السالمية.
الطريف بالأمرأن صاحب المقهي أيضا ذهب للمخفر، وطالب بالإدعاء على المتشاجرين لدفع مبالغ الخسائر التي لحقت بالمقهي بسبب المشاجرة وطلب إثبات حالة.
المصدر: ق,ب

تحرش  مواطنة كويتية  حوادث الكويت  الداخلية الكويتية  قضايا وحوادث 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع