×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان ::: تدابير جديدة من السعودية بعد ارتفاع حالات كورونا ::: بسبب شتيمة .. المستشار القانوني للنادي الأهلي يستقيل من منصبه ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف :::

مشاجرة في صالة جوازات المطار

مشاجرة في صالة جوازات المطار

صورة موضوعية

+    -
12/07/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشتعلت مشاجرة بسبب «العناد» بين عسكري في جوازات مطار T4 وضابطين من أمن المبنى، بعدما دخل الأول من بوابة المسافرين اختصاراً للطريق بسبب الزحمة التي كانت في صالة الجوازات، تم رفع تقرير بالواقعة إلى المسؤولين لاتخاذ ما يلزم.

العسكري في جوازات مطار T4 كان في عجلة من أمره حين دخل إلى الصالة من خلال بوابة المسافرين فحصل جدال بينه وبين العسكري المسؤول عن البوابة، والذي سارع إلى إخطار ضباط أمن المبنى عن دخوله، وعلى الفور توجه ضابطان إلى صالة الجوازات، وطالباه بتسليم التصريح الخاص به والخروج من الصالة، إلا أنه رفض على أساس انه في مقر عمله يساند زملاءه بسبب الازدحام.

الضابطان، وأمام إصرار العسكري على عدم الخروج، قاما بسحبه بالقوّة ودفعه على مرأى ومسمع الجميع، فتم إبلاغ رئيس قسم الجوازات الذي رفض خروج العسكري أو تسليم التصريح الخاص به.

وأفاد مصدر مطلع بأن «رجال الجوازات سجلوا تقريراً بالواقعة ورفعوه إلى المسؤولين للاطلاع على تصوير كاميرات المراقبة لمشاهدة ما حدث داخل الصالة، لاتخاذ ما يلزم بحق المخطئ».

المصدر: ر.أ

مشاجرة   صالة جوازات المطار  بين ضابطين  مطار الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع