×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" ::: قرارات مهمة للنائب العام في أول أيام عمله ::: مصر | إندلاع حريق بــ"دار مُسنين".. وتفحم جثة مُسنة "قعيدة" ::: اتحاد الكرة يعلن تغيير موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ::: بعد ثبوت تورط إيران.. رسالة عاجلة من السعودية إلى مجلس الأمن بشأن هجوم أرامكو ::: بالصور.. لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان جنوب إفريقيا في الكويت ::: رسميًا.. حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر ::: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج :::

مشاجرة في صالة جوازات المطار

مشاجرة في صالة جوازات المطار

صورة موضوعية

+    -
12/07/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشتعلت مشاجرة بسبب «العناد» بين عسكري في جوازات مطار T4 وضابطين من أمن المبنى، بعدما دخل الأول من بوابة المسافرين اختصاراً للطريق بسبب الزحمة التي كانت في صالة الجوازات، تم رفع تقرير بالواقعة إلى المسؤولين لاتخاذ ما يلزم.

العسكري في جوازات مطار T4 كان في عجلة من أمره حين دخل إلى الصالة من خلال بوابة المسافرين فحصل جدال بينه وبين العسكري المسؤول عن البوابة، والذي سارع إلى إخطار ضباط أمن المبنى عن دخوله، وعلى الفور توجه ضابطان إلى صالة الجوازات، وطالباه بتسليم التصريح الخاص به والخروج من الصالة، إلا أنه رفض على أساس انه في مقر عمله يساند زملاءه بسبب الازدحام.

الضابطان، وأمام إصرار العسكري على عدم الخروج، قاما بسحبه بالقوّة ودفعه على مرأى ومسمع الجميع، فتم إبلاغ رئيس قسم الجوازات الذي رفض خروج العسكري أو تسليم التصريح الخاص به.

وأفاد مصدر مطلع بأن «رجال الجوازات سجلوا تقريراً بالواقعة ورفعوه إلى المسؤولين للاطلاع على تصوير كاميرات المراقبة لمشاهدة ما حدث داخل الصالة، لاتخاذ ما يلزم بحق المخطئ».

المصدر: ر.أ

مشاجرة   صالة جوازات المطار  بين ضابطين  مطار الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع