×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! ::: عاجل | هجوم انتحاري علي كمين والقوات المسلحه تصدر بيان ::: مشروع الأضاحي بصمة ​خيرية كويتية يغطي أكثر من 40 دولة :::

مشاجرة في صالة جوازات المطار

مشاجرة في صالة جوازات المطار

صورة موضوعية

+    -
12/07/2019 01:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اشتعلت مشاجرة بسبب «العناد» بين عسكري في جوازات مطار T4 وضابطين من أمن المبنى، بعدما دخل الأول من بوابة المسافرين اختصاراً للطريق بسبب الزحمة التي كانت في صالة الجوازات، تم رفع تقرير بالواقعة إلى المسؤولين لاتخاذ ما يلزم.

العسكري في جوازات مطار T4 كان في عجلة من أمره حين دخل إلى الصالة من خلال بوابة المسافرين فحصل جدال بينه وبين العسكري المسؤول عن البوابة، والذي سارع إلى إخطار ضباط أمن المبنى عن دخوله، وعلى الفور توجه ضابطان إلى صالة الجوازات، وطالباه بتسليم التصريح الخاص به والخروج من الصالة، إلا أنه رفض على أساس انه في مقر عمله يساند زملاءه بسبب الازدحام.

الضابطان، وأمام إصرار العسكري على عدم الخروج، قاما بسحبه بالقوّة ودفعه على مرأى ومسمع الجميع، فتم إبلاغ رئيس قسم الجوازات الذي رفض خروج العسكري أو تسليم التصريح الخاص به.

وأفاد مصدر مطلع بأن «رجال الجوازات سجلوا تقريراً بالواقعة ورفعوه إلى المسؤولين للاطلاع على تصوير كاميرات المراقبة لمشاهدة ما حدث داخل الصالة، لاتخاذ ما يلزم بحق المخطئ».

المصدر: ر.أ

مشاجرة   صالة جوازات المطار  بين ضابطين  مطار الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع