×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف مفاجأة: عاصفة التنين كانت ضمن حرب المناخ ضد مصر ::: الكويت: منح إقامة للوافد العادي 5 سنوات وأخرى مميزة للمستثمر لمدة 10 سنوات ::: هبوط مفاجئ بـ أسعار الذهب ::: مصرع 6 أشخاص وإصابة 35 في مشاجرة بالأسلحة النارية ::: الكويت.. لا وظائف للوافدين في «التربية»... الإحلال 95 في المئة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. إقامات الوافدين الملغية ارتفعت إلى 75 ألفاً ::: «نفط الكويت»: السيطرة على التسرب النفطي على الدائري السابع ::: مصر للطيران تطلب من عملائها المسافرين إلى دبي ضرورة تحميل تطبيق Covid-19 DXB Smart قبل السفر ::: بدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الأمارات.. منح الموافقة لعودة المقيمين في الخارج تلقائياً دون الحاجة إلى تقديم طلب ::: الكويت| «القوى العاملة»: لا تجديد لإذن العمل إلا لمن تنتهي إقامته خلال 30 يوماً ::: نجمة شهيرة مهددة بـ "بتر ساقها" :::

مسلح يفتح النار على مدير القوات الخاصة للجيش الكويتي

مسلح يفتح النار على مدير القوات الخاصة للجيش الكويتي

صورة موضوعية

+    -
02/07/2020 03:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت وسائل إعلام كويتية في أنباء عاجلة، منذ قليل، بأن مسلحًا أطلق النار على مدير القوات الخاصة بالجيش، اللواء فيصل العيسى، ما أسفر عن إصابته.

وقالت صحيفة "الجريدة" الكويتية، إن المسلح أطلق النار على العيسى؛ وأصاب سيارته بعدة أعيرة نارية أثناء تفاوضه مع شخص متهم بإطلاق النار مساء أمس.

وأضافت أن التفاوض كان على منزل أحد أقارب المتهم في منطقة ضاحية صباح السالم، وعندما توجه رجال المباحث لإلقاء القبض عليه قبل ساعة تحصن بالمنزل، وأطلق النار عليهم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها، "قوات الاقتحام ودروع الأمن تحاصر منزل مطلق النار في أم الهيمان، وتتفاوض معه لتسليم نفسه قبل اقتحام المنزل".

المصدر: ص.ب

مسلح يفتح النار  مدير القوات الخاصة  الجيش الكويتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع