×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا ::: «علقة ساخنة» من زوجته وشقيقتها! ::: المطار يخسر 32 ألف مسافر يومياً ::: تفاصيل القبض على فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر ::: بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا :::

مستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرض

مستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرض

كمامات

+    -
07/06/2020 04:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد الدكتور أحمد عكاشة، مستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية والتوافق المجتمعي، أن الخوف من كورونا أخطر من المرض نفسه، موضحا أن الحالة النفسية لها دور كبير في حماية الإنسان.

وتابع عكاشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" الكلمة الطيبة تعمل كيمياء في المخ مثل الدواء تمامًا، وهو ما يعبر عن أهمية الحالة النفسية".

وأشار عكاشة إلى أن مصر أول دولة خصصت للمريض النفسي المصاب بكورونا مكانا، من خلال خط ساخن، فضلا عن الخدمات المقدمة عبر الإنترنت.

ونوه مستشار رئيس الجمهورية للصحة النفسية إلى أن الخدمة المقدمة من وزارة الصحة للمرضى النفسيين متاحة خلال الـ 24 ساعة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8538 حالة حتى اليوم.

المصدر: ص.ب

كورونا  فيروس كورونا  كوفيد 19  الخوف من كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع