×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ما مصير مواعيد المترو بعد تحديد ساعات عمل المحلات الجديدة ؟ ::: أمير الكويت يحذر من دعوات مغرضة هدفها المسّ بالوحدة الوطنية ::: كوريا الشمالية تعاني من أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 6 مايو والقنوات الناقلة ::: تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات :::

مستخدمو "فيسبوك ماسنجر" في 84 دولة يواجهون الخطر

مستخدمو "فيسبوك ماسنجر" في 84 دولة يواجهون الخطر

+    -
21/04/2021 01:54 ص
كتب : مصريون في الكويت
حذرت "اي بي جروب"، وهي شركة دولية متخصصة في منع الهجمات الإلكترونية والتحقيق في جرائم التكنولوجيا، موقع "فيسبوك" من هجوم هائل على مستخدمي "فيسبوك ماسنجر" في 84 دولة، بما في ذلك روسيا.
 
واكتشف متخصصو حماية المخاطر الرقمية في الشركة 5700 منشور إعلاني احتيالي وحوالي 1000 ملف تعريف مزيف.
 
ويتجاوز عدد مستخدمي "فيسبوك ماسنجر" في العالم 1.3 مليار مستخدم، ولا تزال الشبكة الاجتماعية تحظى بلقب الأكثر شعبية في العالم، حيث يستخدمها حوالي 2.7 مليار شخص، لذلك هي هدف للقراصنة الذين يحاولون استخدام المزيد من الطرق المبتكرة لسرقة بيانات الاعتماد.
 
وفي وقت سابق نصح خبير في مجال الأمن السيبراني، مستخدمي تطبيق "فيسبوك ماسنجر"، بتركه في أقرب وقت ممكن بسبب عدم أمانه.
 
وقال الخبير البريطاني، زاك دوفمان، إن مستخدمي التطبيق، عليهم التحول إلى خدمة أخرى؛ لأن "فيسبوك ماسنجر" لم يعد يحميهم من المتسللين
 
وأشار الخبير إلى أن الحدث الأول، هو قرار "فيسبوك ماسنجر" بتأجيل تحديثات الأمان الرئيسية المصممة لحماية المستخدمين البالغ عددهم 1.3 مليار مستخدم، ولن يصدر التطبيق التحديثات حتى عام 2022 على أقرب تقدير، وفقا لدوفمان، على الرغم من أنه لم يقدم أي دليل على هذا الادعاء.
المصدر:

فيسبوك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع