×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة تعلن عن البيان اليومي لـ مستجدات كورونا ::: وافد يسرق شريكه في السكن في الكويت ::: الولايات المتحدة ترد على أنباء تمويلها الحملة الانتخابية للرئيس التونسي ::: روبوتات تعيد الموتى للحياة ! تعرف على التفاصيل ::: الداخلية الكويتية ترد على فيديو متداول بوجود مساكن للصيادين في جزيرة مسكان ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الخميس 22 أبريل والقنوات الناقلة ::: استفزاز جديد من إثيوبيا بشأن ملء سد النهضة ::: نبيلة مكرم خلال لقائها بالإعلامية عائشة الرشيد: العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي راسخة .. والكويتيين في قلب الشعب المصري ::: الأب ونجله في جنازة واحدة.. يودعا الحياة في نفس اللحظة بالإسماعيلية ::: هم يضحك وهم يبكي.. رسالة من امرأة مصرية لامام المسجد.. لك مني 100 جنيه اذا دعيت بخشوع على زوجي الذي تزوج علي ::: الكويت.. توجه لإعادة فتح الطيران المباشر مع مصر ::: ريم البارودي: أعيش قصة حب حاليا وممكن أكون زوجة ثانية ::: بشدة وحسم وتطبيق فوري .. توجيه جديد من الحكومة ضد المخالفين لإجراءات كورونا ::: السعودية: حظر الدخول والسفر إلى هذه الدول ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: أسرار جديدة عن مؤامرة تعطيش مصر ودور إسرائيل.. والسيسي لن يصمت :::

مستجدات في قضية ضبط وافدة وصديقها بتهمة التعاطي

مستجدات في قضية ضبط وافدة وصديقها بتهمة التعاطي

+    -
31/01/2021 01:44 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضبط رجال أمن الكويت وافدة أردنية مع صديق لها  في حالة تعاطٍ وتم تحويلها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
 
وقال رجال الأمن أن المتهمة حطمت زجاج دورية، احتجاجاً على الإمساك بها وصديقها في منطقة السالمية قرب جوازات حولي عندما اشتبهوا في حالة التعاطي.
 
حيث شاهد رجال دوريات حولي سيارة متوقفة بطريقة سببت عرقلة لحركة السير وعندما ترجلوا من دوريتهم وجدوا شخصاً نائماً وبرفقته فتاة، فقاموا بإيقاظه، وبالتدقيق على بياناتهما تبين أنه مواطن ومرافقته أردنية، وكانا في حالة غير طبيعية جراء تعاطي المواد المخدرة.
  
وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مواد يشتبه أنها مخدرة، وعلى الفور قام رجال الأمن بتحريز المضبوطات واقتياد المواطن ورفيقته إلى مستشفى مبارك تحت حراسة مشددة لعمل فحوصات أولية للتأكد من حالتهما الصحية، وهناك رفضت الفتاة النزول من الدورية، وقامت بتحطيم الزجاج، وتمكن الأمنيون من السيطرة عليها ونقلوها مع صديقها إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات».
وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهما.
المصدر: ر.ي

الكويت  حوادث الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع