×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط وافدين تسللوا إلى الكويت ::: هل يشارك الزمالك مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد انسحاب أوكلاند سيتي؟ خبير يجيب ::: الكويت| يزرع ماريجوانا في منزله.. الشرطة تداهم المكان وتضبط كمية من المخدرات ::: اعتبارا من غدا.. الطيران المدني يفتح الاستقدام الجديد للعمالة عبر منصة "بالسلامة" ::: الكويت.. انتحار وافد شنقا بالسالمية ::: الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده

مسئول أمريكي يفجر مفاجأة عن اغتيال عالم النووي الإيراني فخري زاده

عالم النووي الإيراني فخري زاده

+    -
02/12/2020 05:41 م
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر موقع i24NEWS الإسرائيلي اليوم، الأربعاء، أن مسئولا في الإدارة الأمريكية أكد لشبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية أن إسرائيل تقف خلف عملية اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده.

وأشارت "CNN" الأمريكية إلى أن المسئول رفض الكشف عن تفاصيل حول ما إذا كانت إدارة الرئيس دونالد ترامب على اطلاع مسبق على العملية، موضحًا أن إسرائيل "في العادة تُطلع الإدارة الأمريكية على معلومات حول أهدافها والعمليات التي تعتزم تنفيذها قبل التنفيذ"، لكنه رفض تأكيد ما إذا كانت قد فعلت الحكومة الإسرائيلية ذلك هذه المرة، رغم تأكيده أن فخري زادة "كان أحد أهداف إسرائيل" لمدة طويلة ماضية.

وقال المصدر للشبكة الأمريكية إن الأمريكيين يعتقدون أن الإيرانيين لم ينتقموا بعد لمقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، وهذا ما تراقبه أجهزة الاستخبارات الأمريكية في الوقت الراهن.

وتتوقع الحكومة الأمريكية أن تنتقم إيران لمقتل سليماني مع اقتراب الذكرى السنوية لمقتله في العراق، لكن المصدر أشار إلى أن واشنطن ترى أن إيران "مقيدة" لأن الرئيس الجديد المنتخب جو بايدن، سيتولى الرئاسة بعد أسبوعين من ذلك الموعد.

وأكد المسئول الأمريكي أن إقدام إيران على خطوة انتقامية بحق الأمريكيين ستصعب مهمة الرئيس المنتخب جو بايدن بخصوص رفع العقوبات عن طهران وإطلاق العملية الدبلوماسية، ولكن إذا لم ترد إيران فإن تهديداتها "ستبدو جوفاء" بالنسبة للداخل الإيراني ولدول المنطقة.

المصدر: ص.ب

فخري زاده  مسئول أمريكي  اغتيال عالم النووي الإيراني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع