×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها :::

مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح

مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح

مرتضى منصور واجيري ومحمد صلاح

+    -
16/06/2019 12:08 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعرب رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مرتضى منصور، عن غضبه من الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بسبب عدم منحه لاعب القلعة البيضاء طارق حامد، فترة راحة أسوة بنجمه محمد صلاح.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: "لست متفائلا بمستقبل منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية في وجود أجيري خاصة بعد تصريحه بأنه لا يعد بإحراز اللقب القاري".

وتمنى رئيس نادي الزمالك فوز مصر ببطولة أمم إفريقيا 2019، رغم أنه "لا يشعر بأي نجاح"، على حد قوله.

وأضاف رئيس الزمالك أنه لا يحب "الظلم" و"الدلع" في إشارة إلى منح المكسيكي خافيير أجيري، مدرب الفراعنة، المهاجم محمد صلاح راحة سلبية من التدريبات عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ليصطاد السمك في البحر الأحمر، ولم يفعل الشيء نفس مع اللاعب طارق حامد، الذي نزف دما من ظهره في نهائي كأس الكونفيدرالية، التي توج بها الزمالك .


وأكد منصور على أنه: "يجب عدم التفرقة بين لاعبي المنتخب حتى يسود العدل بين اللاعبين خاصة أن منتخب مصر يلعب بـ 11 لاعبا في الملعب وليس صلاح فقط مع حبي واحترامي لموهبته وشخصيته".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه يحب محمد صلاح، لكنه يتمنى أن يعود لسلوكياته القديمة.

وانتقد مرتضى منصور، ما كتبه لاعب ليفربول عن عدم احترافية مَن توافدوا إلى منزله بـ "نجريج" لالتقاط صور تذكارية معه، ما تسبب في منعه من أداء صلاة العيد.

وكان صلاح قد كتب "تغريدة" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها: "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد دة ملوش علاقة بالحب ده بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".

وستنطلق البطولة القارية في مصر، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة منتخب الفراعة ونظيره من زيمبابوي.
المصدر: مصريون في الكويت

مرتضى منصور  الزمالك  طارق حامد  محمد صلاح  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع