×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار الخضوع للحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: تطور خطير.. الصين تصدم الجمهور وتكشف سبب الموت أو النجاة من كورونا ::: حجر صحي لـ1500 أسرة في محافظة الغربية :::

مرتضى منصور: «الأهلي اتبهدل في المطر.. خليتوه أضحوكة مصر النهاردة»

مرتضى منصور: «الأهلي اتبهدل في المطر.. خليتوه أضحوكة مصر النهاردة»

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

+    -
25/02/2020 03:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اندهاشه مما وصفها بـ«الحرب» التي يتعرض لها نادي الزمالك.


وتساءل «منصور» في مداخلة هاتفية عبر برنامج زملكاوي على قناة الزمالك: «ماذا حدث في مصر اليوم؟ مش فاهم عماد متعب بوزه شبرين، وأحمد شوبير ما بقاش عنده بوز، والشيخ طه المؤدب المحترم مش طايق نفسه».

وتابع: «ألم ينسحب الأهلي أمام الزمالك قبل ذلك 5 مرات، لماذا لم تنقلب الدنيا يا حازم يا إمام أنت وأيمن يونس ومحمد أبوالعلا؟»، معتبرًا أنهم «زملكاوية بيحاربوا الزمالك».

وقال «منصور»: «قضيتي باختصار الخوف على لاعبي الزمالك والأهلي من المباراة»، مرجعًا السبب إلى «هناك لاعبين تعرضوا للضرب، عايزة تخش تضرب اللي ضربوها، وفي لاعيبة في الأهلي كانت عايزة تعمل كده».

وأردف رئيس نادي الزمالك: «حميت الأولاد هنا وهنا»، وخاطل «منصور» اللجنة الخماسية: «عندك لائحة طبقها، لو اتخصم نقطة هأقطع كارنيه نقابة المحامين، أنا ما غلطتش غلطة، وهناك حرب نتعرض لها منذ أسبوع».

وتساءل «منصور»: «لماذا تريديون تزييف الحقائق؟»، قائلًا: «الأهلي مش محتاج مساعدة، انتوا أسأتوا للنادي الأهلي العظيم وبهدلتوا ولاده في المطر، وخليتوه أضحوكة مصر النهاردة وبهدلتوه في المطر».

وتعجب مرتضى منصور من رفض تأجيل المباراة، وأشار إلى رفض الأهلي من قبل خوض مباراة الجونة، لافتًا إلى أنه حينها: «ذهب الوزير المحترم أشرف صبحي إلى الخطيب وجلس معه في منزله ليستأذنه لعب المباراة وفي الآخر الأهلي مالعبهاش والمباراة اتأجلت».

المصدر: م.ي

مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك  النادي الأهلى  لقاء القمة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع