×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لوزير الصحة الكويتي: فك الحظر الكلي والجزئي الله يرضى عليك ::: متاثرًا بفيروس كورونا.. وفاة الدكتور محمد الفولي أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بنها ::: الكويت.. سفر المقيمين بلا «مدنية» مسموح ::: 183979 حالة اصابة بكورونا في ألمانيا ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 7 يونيه 2020 ::: إصابة هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الاسبق بفيروس كورونا ::: الغاء اختبارات الدم للركاب القادمين من الخارج والاكتفاء بقياس درجة الحراراة لفحص كورونا ::: رغم «كورونا».. انخفاض وفيات ٢٠٢٠ بالكويت ::: فك عزل حولّي... تحت التقييم ::: شاهد.. تصنيع أول مولد مصري ينتج الكهرباء بدون وقود مدى الحياة ::: بالفيديو | المصل واللقاح: المتبرع بـ بلازما الدم يجب ألا يعاني من أمراض مزمنة ::: "كمبس" قتل الأستاذ.. تاجر مخدرات يقتل موظفاً لإنقاذه طفل يقود توك توك ::: بعد إغلاقها بسبب كورونا .. بريطانيا تعلن عن إعادة فتح دور العبادة 15 يونيو :::

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى منصور وجروس

+    -
15/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، امس الجمعة، إن جمهور الفريق الأبيض يحبه ويحترمه ولا يكرهه، لأنه "قدم الكثير للنادي وحصد الألقاب"، متهمًا البعض بتقاضي أموال لمهاجمته.
وجدد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، هجومه على المدرب السابق للفريق، كريستيان جروس، مؤكدا أنه ليس شريكًا في تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية.
وأضاف أن جروس كان لا يرغب في بقاء كل من، مصطفى فتحي وطارق حامد وفرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري لو استمر يومًا واحدًا بعد نهاية عقده، كان سيكلف الزمالك 50 مليون جنيه، حيث أن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي، رفع يده عن دعم الصفقة.
واعتبر مرتضى أن الأهلي "هُزم بقوة"، في ملف الدوري وتأجيل المباريات.
وأكد أنه لن يمانع في بيع أي لاعب، لكن بشرط أن يكون العائد المادي كبيرًا، وألا تؤثر الصفقة على وضع الفريق، موضحًا أنه لم تصل للاعبين أي عروض، حتى الآن.
وأضاف مرتضى أن قناة النادي اقتربت من الظهور، بينما سيكون استاد الزمالك جاهزا في عام 2022.
وأشار إلى أن معسكر الزمالك الإعدادي، سيقام في الإمارات أو اليونان أو قبرص، وإن كانت الدولتان الأخيرتان أقرب.
وأوضح أنه سلم المدرب خالد جلال، أسماء كل اللاعبين المعارين، وهو الذي سيحدد من سيبقى أو يرحل.
وقال إن رئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"، متابعًا: "هذا حظ الأهلي، أن يرحل أهلاوي محب لمرتضى منصور، ويأتي زملكاوي".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  لبراميدز  مرتضى منصور  تركي ال الشيخ  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع