×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها :::

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى منصور وجروس

+    -
15/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، امس الجمعة، إن جمهور الفريق الأبيض يحبه ويحترمه ولا يكرهه، لأنه "قدم الكثير للنادي وحصد الألقاب"، متهمًا البعض بتقاضي أموال لمهاجمته.
وجدد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، هجومه على المدرب السابق للفريق، كريستيان جروس، مؤكدا أنه ليس شريكًا في تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية.
وأضاف أن جروس كان لا يرغب في بقاء كل من، مصطفى فتحي وطارق حامد وفرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري لو استمر يومًا واحدًا بعد نهاية عقده، كان سيكلف الزمالك 50 مليون جنيه، حيث أن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي، رفع يده عن دعم الصفقة.
واعتبر مرتضى أن الأهلي "هُزم بقوة"، في ملف الدوري وتأجيل المباريات.
وأكد أنه لن يمانع في بيع أي لاعب، لكن بشرط أن يكون العائد المادي كبيرًا، وألا تؤثر الصفقة على وضع الفريق، موضحًا أنه لم تصل للاعبين أي عروض، حتى الآن.
وأضاف مرتضى أن قناة النادي اقتربت من الظهور، بينما سيكون استاد الزمالك جاهزا في عام 2022.
وأشار إلى أن معسكر الزمالك الإعدادي، سيقام في الإمارات أو اليونان أو قبرص، وإن كانت الدولتان الأخيرتان أقرب.
وأوضح أنه سلم المدرب خالد جلال، أسماء كل اللاعبين المعارين، وهو الذي سيحدد من سيبقى أو يرحل.
وقال إن رئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"، متابعًا: "هذا حظ الأهلي، أن يرحل أهلاوي محب لمرتضى منصور، ويأتي زملكاوي".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  لبراميدز  مرتضى منصور  تركي ال الشيخ  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع