×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى: الأهلي فشل.. وجروس أخفق.. ورئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"

مرتضى منصور وجروس

+    -
15/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، امس الجمعة، إن جمهور الفريق الأبيض يحبه ويحترمه ولا يكرهه، لأنه "قدم الكثير للنادي وحصد الألقاب"، متهمًا البعض بتقاضي أموال لمهاجمته.
وجدد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، هجومه على المدرب السابق للفريق، كريستيان جروس، مؤكدا أنه ليس شريكًا في تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية.
وأضاف أن جروس كان لا يرغب في بقاء كل من، مصطفى فتحي وطارق حامد وفرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري لو استمر يومًا واحدًا بعد نهاية عقده، كان سيكلف الزمالك 50 مليون جنيه، حيث أن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي، رفع يده عن دعم الصفقة.
واعتبر مرتضى أن الأهلي "هُزم بقوة"، في ملف الدوري وتأجيل المباريات.
وأكد أنه لن يمانع في بيع أي لاعب، لكن بشرط أن يكون العائد المادي كبيرًا، وألا تؤثر الصفقة على وضع الفريق، موضحًا أنه لم تصل للاعبين أي عروض، حتى الآن.
وأضاف مرتضى أن قناة النادي اقتربت من الظهور، بينما سيكون استاد الزمالك جاهزا في عام 2022.
وأشار إلى أن معسكر الزمالك الإعدادي، سيقام في الإمارات أو اليونان أو قبرص، وإن كانت الدولتان الأخيرتان أقرب.
وأوضح أنه سلم المدرب خالد جلال، أسماء كل اللاعبين المعارين، وهو الذي سيحدد من سيبقى أو يرحل.
وقال إن رئيس بيراميدز الجديد "زملكاوي"، متابعًا: "هذا حظ الأهلي، أن يرحل أهلاوي محب لمرتضى منصور، ويأتي زملكاوي".
المصدر: مصريون في الكويت

الزمالك  لبراميدز  مرتضى منصور  تركي ال الشيخ  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع