×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المضادات الحيوية أهمها.. 5 أدوية تهدد حياة مصابي كورونا.. تفاصيل ::: إصابات فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 11 مليونا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: سورة الكهف.. 5 أمور تحدث لك عند قراءتها يوم الجمعة ::: التوصل لإنتاج لقاح آمن وفعال للوقاية من كورونا بنهاية 2020 ::: فيديو.. جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها " أون لاين " ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 ::: رسميًا.. الطيران المدني الكويتي يعلن الضوابط الصحية للمغادرون والقادمون ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: أسباب غلق مسجد الحسين وإحالة العاملين للتحقيق ::: بسبب الرطوبة.. الاستشعار عن بعد: ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الإثنين ::: أمريكا تسجل 53 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة ::: لعنة الطائرات الورقية تنهي حياة طالب دهسه قطار في البدرشين ::: استشاري: الكمامة القماش الموجودة في السوق غير مطابقة للمواصفات ::: نتائج الدوري الإيطالي.. روما يسقط أمام أودينيزي.. وأتالانتا يهزم نابولي :::

مدّ فترة السماح إلى 12 شهراً للوافدين العالقين في الخارج

مدّ فترة السماح إلى 12 شهراً للوافدين العالقين في الخارج

وزارة الداخلية الكويتية

+    -
01/06/2020 07:26 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تجديد تلقائي للإقامات والزيارات حتى 31 أغسطس

كشفت مصادر أمنية عن صدور قرار بالسماح للوافدين الذين لديهم إقامات سارية بالغياب خارج البلاد لمدة 12 شهراً بدلاً من 6، بسبب الظروف الاستثنائية التي فرضتها أزمة فيروس «كورونا»، بالإضافة إلى التمديد ثلاثة أشهر لجميع أنواع تأشيرات الزيارة، وخدم المنازل والعمالة الأهلية الذين دخلوا البلاد بموجب تأشيرة عمل ولم يتسنَّ لهم استكمال إجراءات الإقامة.

وتشمل القرارات الجديدة التي أصدرتها وزارة الداخلية مراعاة للظروف التي تشهدها البلاد وللتخفيف على الوافدين المقيمين في البلاد وخارجها، منح المقيمين المخالفين إقامة موقتة سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من تاريخ 2020/‏‏‏5/‏‏‏31 بحد أقصى على أن تنتهي في جميع الأحوال بتاريخ 2020/‏‏‏8/‏‏‏31.

وأوضحت المصادر أن التمديد 3 أشهر يتم آلياً عبر نظام الحاسب الآلي ويشمل المقيمين المتواجدين داخل البلاد فقط من حاملي الإقامات (بأنواعها كافة) ومن دخلوا البلاد بموجب سمات دخول أو زيارات (بأنواعها كافة) وانتهت مدة صلاحية سمات الدخول الخاصة بهم، من دون الحاجة لدخول الكفيل أو صاحب العمل لموقع وزارة الداخلية.

المصدر: الراي

فترة السماح إلي 12 شهر  الوافدين  العالقين في الخارج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع