×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

مدحت شلبي يوضح الغموض حول بيع "حسام حسن"

مدحت شلبي يوضح الغموض حول بيع "حسام حسن"

+    -
29/01/2021 02:02 ص
كتب : مصريون في الكويت
فجر رئيس نادى سموحة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن بيع حسام حسن، مهاجم الفريق السكندرى، إلى أحد الأندية المصرية، وأكد فرج عامر: "حسام حسن تم بيعه لناد مصرى مقابل 40 مليون جنيه"، وتابع: "حسام حسن لاعب متباع أصلا لنادى مصرى مقابل 40 مليون جنيه، كيف سأقوم ببيع اللاعب للزمالك بعدما قمت ببيعه مؤخراً، هبيعه مرتين يعنى".
 
وتساؤل كثيرون عقب تصريحات فرج عامر عن إمكانية أنتقال حسام حسن للأهلى أو بيراميدز الصيف المقبل خاصة وأن الناديين يرغبان فى تدعيم هجومهما كما أنهما سبق وتفاوضا مع اللاعب وسموحة.
 
وأوضح الإعلامى مدحت شلبى الغموض الذى أحاط بتصريحات فرج عبر برنامج "مساء أون تايم" قائلاً: "البعض ربط بين رحيل مصطفى محمد وبيع حسام حسن، فرج عامر شاطر فى تسويق اللاعبين، وأن يحصل على قيمة 40 مليون جنيه فى حسام حسن فهذا رقم جيد جداً، وما أريد تأكيده أن حسام حسن لن يذهب للزمالك، وأنه لا ربط إطلاقاً بين احتراف مصطفى وبيع حسام حسن".
 
وواصل: "مين هيدفع 40 مليون جنيه فى مصر، الأهلى لديه تخمة فى مركز الهجوم بل وأعار أحمد ياسر ريان، وبالتالى النادى هو بيراميدز بلا نقاش الذى دفع هذا المبلغ".
 
وأضاف: "شاهدنا الزمالك أمام المقاصة، ورأيناه كما لم نره من قبل وقدم كرة فيها حرفنة، لم يقدمها من قبل لأن رأس الحربة الذى لعب اليوم هو أوباما وهو لاعب حريف يخترق من مساحة صغيرة، مصطفى محمد لاعب كبير ولكنه لاعب هواء بنسبة 80% من إمكانياته، و20% على الأرض، ولذلك هو أقل من أوباما".
 
المصدر: ي.س

مدحت شلبي  حسام حسن  سموحة  بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع