×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ.

محمود الخطيب يوجه صدمة قوية لتركي آل الشيخ.

+    -
20/10/2020 01:27 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صدمة قوية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني.
 
وكانت العلاقات توترت في الفترة الماضية بين تركي آل الشيخ، ومحمود الخطيب، وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ، ورد جميع التبرعات والهدايا التي تقدم به للمجلس، وتمت مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لأخذ موافقتها.
 
ويحاول تركي آل الشيخ، في الفترة الحالية تهدئة الأجواء مع مجلس الإدارة، وجماهير النادي بعد التوقف عن الهجوم واستغلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لارسال رسائل للنادي وجماهيره في الفترة الحالية بعد تحقيق أي فوز أو التتويج بأي بطولة.
 
وأكد زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أن محمود الخطيب، أمر بتعديل عقود الثلاثي محمد الشناوي، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، وإلغاء أي شروط جزائية متواجده في عقودهم بعد تلقيهم عرض مغري من جانب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية للانضمام لنادي ألميريا الإسباني في الفترة المقبلة.
 
وقال عضو لجنة التخطيط في تصريحات خاصة، الخطيب، عقد جلسة مع ثلاثي الأهلي عل هامش معسكر الفريق في المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، وأقنهم بالتوقيع على العقود الجديدة، ليمنع مخطط تركي آل الشيخ بضمهم في نهاية الموسم الجاري.
 
وكان محمود الخطيب، يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، لمواجهة الوداد البيضاوي، التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهت بفوز النادي الأهلي، بهدفين دون رد، سجلهم محمد مجدي أفشة والتونسي علي معلول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأوضح زكريا ناصف:" الخطيب رفض عرض تركي آل الشيخ لضم ثلاثي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وتمسك بتواجدهم خاصة وأنهم من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني".
 
وأضاف عضو لجنة التخطيط ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق:" الأهلي رد على عرض ألميريا الإسباني برفض العرض رغم أن المقابل المادي كبير ومغري".
المصدر:

محمود الخطيب  تركي آل الشيخ  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع