×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سفارة الكويت بمصر تلعن أماكن فحص PCR لفيروس كورونا ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد ::: انخفاض الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: الري: إثيوبيا تتمسك بمواقفها المتشددة من سد النهضة ::: فيديو.. طرق الكشف الذاتي لسرطان الثدي ::: تفاصيل جديدة عن مصرع المصري عادل حلمي في الكويت ::: في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل ::: فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها ::: الكويت.. هؤلاء الوافدين سيتم الإستغناء عنهم فورا ! ::: الكويت.. مناشدة إلى أصحاب البطاقات المدنية المجددة :::

محمد صلاح يدخل قائمة المشاهير الأعلى دخلا في العالم.. تعرف على دخله

محمد صلاح يدخل قائمة المشاهير الأعلى دخلا في العالم.. تعرف على دخله

محمد صلاح

+    -
07/06/2020 12:57 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

دخل الفرعون المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة المشاهير الأعلى دخلًا للعام الماضي، بحسب مجلة فوربس الأمريكية.

وكان صلاح حل في المركز الخامس والثلاثين، كأكثر الرياضيين أجرًا منذ يوم 6 يناير من عام 2019، وحتى نفس اليوم من عام 2020، بالإضافة لكونه رابع أكثر لاعبي كرة القدم دخلًا في تلك المدة.

وحل محمد صلاح في المركز الـ 100 لأكثر المشاهير دخلًا في العام الماضي، بإجمالي ثروة بلغت 35.1 مليون دولار.

واحتل كايلي جينر صدارة أكثر المشاهير دخلًا بدخل وصل إلي 590 مليون دولار، بينما كان البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي أول لاعبي كرة القدم في تلك القائمة.

وتحصل صلاح على تلك الثروة من إجمالي قيمة عقده مع ناديه ليفربول، بالإضافة لأجره من الإعلانات وعقود الرعايا.

وانتقل صلاح لصفوف نادي ليفربول صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، مقابل 45 مليون يورو.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  دخل محمد صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع