×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 اليوم

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 اليوم

محمد صلاح

+    -
15/06/2019 02:18 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزي اليوم، السبت، بعيد ميلاده الـ 27 حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.
ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل.
ويعيش محمد صلاح أزهى فترات حياته الكروية بعدما توج مع نادي ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعدما سجل هدفاً في الفوز الذي تحقق على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".
ونجح محمد صلاح في الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي.
وبات محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالى.
ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.
المصدر:

محمد صلاح  عيد ميلاده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع