×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقون بالكويت والسعودية.. 642 مصريا يصلون القاهرة على متن 3 رحلات ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مفقود حقيبة يد بها مدنية وأوراق لمصري باسم محمد عبدالدايم بسطويسي ::: العثور على مبلغ مالي في خيطان ::: الأرصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مُحاكمة سما المصري في "التحريض على الفجور" ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات في البنوك المصرية اليوم السبت 6 يونيه 2020 ::: الكمامة لوحدها لا تكفي.. الصحة العالمية تصدر توجيهات جديدة للوقاية من كورونا ::: الهجرة: لجنة لدراسة مؤهلات العائدين من الخارج لمساعدتهم في الحصول على وظائف ::: وكالة الطاقة الذرية تعرب عن قلقها حيال منع دخولها مواقع إيرانية قديمة ::: بالأرقام.. تجاوزنا 30 ألف إصابة بفيروس كورونا والأمل فى إرتفاع حالات الشفاء ::: بعد اعترافه بالفيديو المخل.. إحالة الممثل المشهور إلى النيابة ::: اكتشاف كواكب شبيهة للأرض ::: رسالة غامضة من تركي آل الشيخ ::: "3 دقائق لعب" تكتب نهاية المؤلمة لـ 4 أطفال في نهر النيل بحلوان :::

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 اليوم

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 27 اليوم

محمد صلاح

+    -
15/06/2019 02:18 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزي اليوم، السبت، بعيد ميلاده الـ 27 حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.
ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى السابع من يوليو المقبل.
ويعيش محمد صلاح أزهى فترات حياته الكروية بعدما توج مع نادي ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بعدما سجل هدفاً في الفوز الذي تحقق على توتنهام بهدفين دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد".
ونجح محمد صلاح في الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي.
وبات محمد صلاح أول لاعب مصرى فى التاريخ يتوج بلقب دورى ابطال اوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالى.
ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربى فى التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالى عام 1987، والمغربى أشرف حكيمى مع ريال مدريد الإسبانى العام الماضى.
المصدر:

محمد صلاح  عيد ميلاده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع