×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث بالكويت اليوم| مفاجأة: الصحة أمرت بغلق مطار الكويت والطيران المدني قدم حلا بديلا.. أزمة جديدة لوافدي الدول المحظورة.. أسعار تذاكر القادمين للكويت تتضاعف ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: رسائل السيسي الهامة للداخل والخارج.. وصدقت نبوءة عمر سليمان ::: بالصور| لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان الهند 2021 ::: الكويت.. أزمة في وزارة التربية بشأن حسم إنهاء خدمات المعلمين العالقين بالخارج ::: السودان يتحدث عن تهديد مباشر لسد النهضة.. ويوجه رسالة حازمة لـ إثيوبيا ::: الكويت.. وافدو الدول المحظورة.. في ورطة كبيرة ::: أسعار تذاكر السفر للكويت ترتفع 300% ::: عاجل| أمر أميري بتكليف الشيخ صباح الخالد بتأليف الحكومة ::: القوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ::: تعرف على أبرز فوائد التوت في إدارة مرض السكري ::: الصحة الكويتية تحذر من سلالات فيروس كورونا في 60 دولة ::: الكويت.. الغاء 60 ألف تذكرة بسبب قرار تخفيض السعة التشغيلية للمطار ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اليوم.. بدء حقن الطواقم الطبية بلقاح فيروس كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: الكويت.. كوتا للقادمين لتجنّب إغلاق المطار :::

محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب

محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب

عمرو دياب

+    -
26/11/2020 09:38 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أثار الإعلامي محمد الباز الجدل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بسبب كلامه عن عمرو دياب.

وكتب محمد الباز عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: "نعيش النصف ساعة الأخيرة قبل نهاية أسطورة عمرو دياب".

يذكر أن محمد الباز أشاد بمعرض النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا، والمنعقد في القاهرة، مشيرا إلى أن مصر تتغير بشكل حقيقي.

وأضاف الباز خلال برنامجه آخر النهار المُذاع على قناة النهار، قائلا: أننا أمام إنجاز حقيقي مصر تقدمه لشعبها وأصبح لدينا كلمة صنع في مصر على وسائل نقل ضخمة لافتا إلى أن مصر قررت ألا تكون عالة على البشرية ولكنها قررت بشكل جاد أن يصبح لها دورا في الصناعة.

وتابع: أن مصر الآن تقوم بإنشاء مدن ذكية والتكنولوجيا بتكون فيها حاكمة، وهذه المدن لابد لها من نقل ذكي يواكب التطور.

زواج رسمي وخلفة.. أحلام دينا الشربيني تفسد علاقتها بـ عمرو دياب

واستكمل محمد الباز قائلا: أن كلمة مصر اتغيرت اللى قالها أحد الموجودين في جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل معرض النقل الذكي للشرق الأوسط وأفريقيا كانت مهمة ومحتاجين نصدق الجملة لأن إيماننا بان البلد بتتغير وتتغلب على المشاكل هو اللى هيخلينا نحمي هذا التغيير الإيجابي الذي يحدث في مصر.

واكد محمد الباز ، أن المصريين بالنزول للجان الانتخابات، والتصويت في جولة إعادة المرحلة الأولى من انتخابات النواب قائلا " انزل وشارك وامنح صوتك لأي حد أنت شايفه قادر يطلع بالبلد إلى الأمام".

وواصل: الناس تفرز المرشحين وتختار الافضل عشان يقوم بدور تشريعي ورقابي وخدمي، أما هنتكلم عن مال سياسي وسطوة مستقبل وطن، كل دة مقبول، لأن دي انتخابات وفيها منافسة وكل اللى بيخسر عنده مبررات للهزيمة، المهم الآن الناس تنزل وتشارك وتعطي أصواتها لمن يستحق لأن صوتك مسئولية".

المصدر: ص.ب

عمرو دياب  دينا الشربيني  أسطورة  محمد الباز  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع