×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوباء ينحسر قبل وصول اللقاح ::: الأرصاد: الأمطار تستمر حتى.. الأحد ::: «خطة العمالة» تمهد لعودة الوافدين ::: السعودية ومصر تؤكدان أهمية ضمان حرية الملاحة في الخليج ::: كأس مصر| شيكابالا يعيد للزمالك اتزانه أمام الطلائع بـ هدف عالمي ::: قرار عاجل من الرئيس الفرنسي بتطعيم الشعب بالكامل للوقاية من كورونا ::: تدهور الأوضاع الإنسانية في إثيوبيا.. والأمم المتحدة تحذر من جرائم حرب ::: مصير الأهلي .. موقف الكاف من نقل مباراة السوبر الإفريقي خارج مصر ::: الكويت| انقلاب سيارة تحمل مصريين على الدائري الرابع .. والمسعفون والإطفاء يتوجهون للمكان ::: الكويت| مجلس الوزراء: عودة تدريجية للمدارس.. وشرط للانتقال للمرحلة الخامسة ::: خبر سار لآلاف الوافدين الذين انتهت إقامتهم في الكويت ::: ننشر بيان وزارة الصحة الكويتية بشأن اصابات فيروس كورونا الجديدة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تستعد لحدث أسطوري والعالم يترقب ::: الصحة الكويتية تصدر ترخيص عقارين جديدين لعلاج مصابي "كورونا" ::: يملكها شباب في سن الـ 23.. شركة مصرية تفوز بمسابقة تصميم "زي" بعثة الأوليمبياد لدورة طوكيو :::

محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت

محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت

+    -
01/11/2020 01:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضبط رجال خفر السواحل الكويتية شخصين من جنسية آسيوية تسللا إلى البلاد وبحوزتهما مواد مخدرة.
 
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع أمن الحدود البحرية في ضبط الخارجين عن القانون وحماية الحدود البحرية، تمكن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل من ضبط شخصين من جنسية آسيوية بعد رصدهم من قبل المنظومة الأمنية الرادارية بغرفة عمليات خفر السواحل عند دخولهم المياة الإقليمية، حيث انتقلت على الفور دوريات خفر السواحل الى الهدف البحري، وتم التعامل معهما وإجبارهما على التوقف.
 
وقالت الإدارة إنه وبعد التحقيق معهما، تبين أنهما دخلا البلاد خلسة بنية وقصد إدخال كمية من المواد المخدرة إلى البلاد، فتم توجيه دورية الأمن البحري الى الموقع لتفتيش المنطقه وعثر على عدد 7 أكياس تم انتشالها من قاع البحر تحتوي على 184 قطعه مغلقه بإحكام ويشتبه بأن تكون مواد مخدرة.
 
تمت إحالتهما مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع