×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميكانيكي يحرق سيدة بالاسكندرية.. مستندات تكشف التفاصيل ::: الكويت| المحكمة تتخذ قرارا بشأن مقيمين متهمين بتعاطي المخدرات ::: تطورات جديدة في قضية مي العيدان وأحمد بدير.. والإعلامية تتخذ هذا الإجراء! ::: مقتل متظاهر إسرائيلي مناهض لنتنياهو ::: ترامب يطلب المساعدة من حاكم جورجيا ::: تسجيل أول حالة وفاة لناخب كويتى أثناء التصويت بانتخابات مجلس الأمة ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مفاجأة.. فيديو نادر لعمرو دياب يكشف سبب انفصاله عن شرين رضا ::: مهندس يدهس رقيب شرطة أثناء خدمته في المعادي ::: هذه الخطوة تفصل الأهلي عن الحلم الكبير ::: إجازة رسمية بهذه المدارس في 13 محافظة مصرية يومي الإثنين والثلاثاء.. والأهالي: "يا ريت كمان للموظفين" ::: روجيريو سيني.. قصة حارس مرمي أحرز 131 هدفا.. الأكثر تسجيلا في التاريخ ::: «الداخلية الكويتية» تحذّر من تقلّب الأحوال الجوية ::: السودان يكشف حقيقة انسحابه من مفاوضات سد النهضة ::: حادث غامض| العثور على جثة جندي أمريكي مقطوعة الرأس ومنزوعة العينين :::

محاولة حرق وافد مصري في الكويت

محاولة حرق وافد مصري في الكويت

+    -
25/10/2020 03:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
في قضية شديدة الغرابة، قام لص بمعاقبة وافد مصري رفض ان يمكنه من السرقة بأن شرع في حرقه، حيث سكب مادة مشتعلة على الباب الخارجي وأضرم النار في الباب قاصدا بذلك إلحاق الأذى بالمجني عليه.
 
هذا، وتمت إحالة ملف القضية الى مباحث حولي لضبط وإحضار المتهم، وحول تفاصيل القضية الغريبة، قال مصدر امني ان وافدا مصريا يقيم بمنطقة النقرة ويعمل حارس بناية قال انه فيما تشير عقارب الساعة الى الثانية والنصف من بعد منتصف الليل، فوجئ بشخص يطرق الباب عليه بعنف حيث نظر من العين السحرية وتبين له ان الشخص من غير قاطني البناية ويبدو في حالة مريبة.
 
وأضاف: سألت الشخص عما يريد وإذ به يقول «حرك سيارتك».
 
وتابع الوافد بالقول: ايقنت ان الشخص هو لص لسبب بسيط انه لا توجد عندي سيارة، وفيما ابلغته بأنني لن افتح الباب قام بسكب مادة حارقة وأشعل النار، وعلى اثر الحريق تجمع اشخاص فما كان من الجاني الا ان هرب، وتم التواصل مع وكيل النائب العام الذي امر بتسجيل القضية باعتبارها حريق عمد وشروعا في السرقة.
المصدر: الأنباء

الكويت  حوادث الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع