×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسارير... اسامة ابوزيد ::: هنا الزاهد: "اللهم اشفني".. بعد نقلها إلى المستشفى ::: بدائل علاج الحموضة وقرحة المعدة ::: مصر قلعة الصمود ضد أعداء الأمة العربية ::: رمضان صبحى أسعد المتوجين بكأس السوبر مع الأهلى ::: كثرة الجلوتين تهدد طفلك بالسكري ::: بالفيديو| الأرصاد تعلن انتهاء فصل الصيف ::: جدول أعمال الرئيس السيسي في نيويورك خلال مشاركته باجتماعات الأمم المتحدة الـ 74 ::: وزارة الكهرباء: البدء في تجربة برنامج القراءة الموحد ب 3 شركات #مصر ::: ترامب يوافق على نشر قوات دفاعية في المنطقة بعد الهجوم على أرامكو ::: شاهد.. الداخلية تمنع مجزرة ثأرية بين عائلتين وتضبط 24 قطعة سلاح بأسيوط ::: جنازة مهيبة في السعودية.. صهر زين العابدين بن علي يشكر الملك سلمان ::: بالفيديو | إنذار كاذب.. سائق متهور يقود سيارته بعشوائية في مركز تجاري بفلوريدا ::: مذبوحان فى صالة الشقة.. التفاصيل الكاملة لقتل زوجين الفيوم ::: شابان ونزيف في المخ.. تفاصيل سقوط فتاة من الطابق الخامس بدمياط الجديدة :::

محافظ الفروانية يهنئ مصريون في الكويت بعيد الأضحى

محافظ الفروانية يهنئ مصريون في الكويت بعيد الأضحى

تهنئة

+    -
08/08/2019 08:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
هنأ معالي محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح موقع "مصريون في الكويت www.egkw.com"، بقرب حلول عيد الأضحى المبارك .
وقال الشيخ فيصل في رسالة تلقاها مؤسس الموقع الكاتب الصحفي/ أسامة جلال.
الأخ الكريم السيد/ أسامة جلال المحترم.. موقع مصريون في الكويت.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسعدني أن أتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك مقرونة بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يعيد أمثال هذه المناسبة السعيدة عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية وعلى بلدنا والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ودوام التقدم والازدهار والرقي.
وكل عام وأنتم بخير ..
أخوكم المود.. فيصل الحمود المالك الصباح .. محافظ الفروانية.
وبهذه المناسبة يتقدم موقع مصريون في الكويت ومؤسسه الكاتب الصحفي/ أسامة جلال وفريق عمل الموقع بخالص التهاني والتبريكات لمعالي محافظ الفروانية الشيخ/ فيصل الحمود المالك الصباح.. متمنين من الله عز وجل أن يديم على معاليه الصحة والعافية.. كما يتقدم الموقع بخالص التهاني إلى جميع العاملين في محافظة الفروانية.. متمنين من الله عز وجل أن يديم على الكويت وقيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق الأمن والأمان والتقدم والازدهار.. وأن يديم على مصرنا الحبيبة وجميع أبنائها في الداخل والخارج وفي الكويت نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
كل عام وأنتم جميعا بألف خير ومحبة وسعادة.. عيد سعيد.
المصدر: مصريون فى الكويت

محافظ الفروانية  تهنئة  مصريون فى الكويت  عيد الأضحى  فيص الحمود  عيد الأضحى المبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع