×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مش مصدقين.. لاعبو الزمالك «يكسرون» كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الموت يفجع جورج وسوف ::: قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة :::

محافظ الفروانية يهنئ مصريون في الكويت بعيد الأضحى

محافظ الفروانية يهنئ مصريون في الكويت بعيد الأضحى

تهنئة

+    -
08/08/2019 08:31 م
كتب : مصريون فى الكويت
هنأ معالي محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح موقع "مصريون في الكويت www.egkw.com"، بقرب حلول عيد الأضحى المبارك .
وقال الشيخ فيصل في رسالة تلقاها مؤسس الموقع الكاتب الصحفي/ أسامة جلال.
الأخ الكريم السيد/ أسامة جلال المحترم.. موقع مصريون في الكويت.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسعدني أن أتقدم لكم بأحر التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك مقرونة بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يعيد أمثال هذه المناسبة السعيدة عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية وعلى بلدنا والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ودوام التقدم والازدهار والرقي.
وكل عام وأنتم بخير ..
أخوكم المود.. فيصل الحمود المالك الصباح .. محافظ الفروانية.
وبهذه المناسبة يتقدم موقع مصريون في الكويت ومؤسسه الكاتب الصحفي/ أسامة جلال وفريق عمل الموقع بخالص التهاني والتبريكات لمعالي محافظ الفروانية الشيخ/ فيصل الحمود المالك الصباح.. متمنين من الله عز وجل أن يديم على معاليه الصحة والعافية.. كما يتقدم الموقع بخالص التهاني إلى جميع العاملين في محافظة الفروانية.. متمنين من الله عز وجل أن يديم على الكويت وقيادتها الرشيدة وشعبها الشقيق الأمن والأمان والتقدم والازدهار.. وأن يديم على مصرنا الحبيبة وجميع أبنائها في الداخل والخارج وفي الكويت نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
كل عام وأنتم جميعا بألف خير ومحبة وسعادة.. عيد سعيد.
المصدر: مصريون فى الكويت

محافظ الفروانية  تهنئة  مصريون فى الكويت  عيد الأضحى  فيص الحمود  عيد الأضحى المبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع