×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قصة عزيزة.. الطفلة التي نشرت الذعر في قرية " 45 الشراقوة" وكشفتها الداخلية ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 فبراير ::: برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين :::

محافظ الفروانية يجدد تحذيراته من الوافدين غير المنتجين

محافظ الفروانية يجدد تحذيراته من الوافدين غير المنتجين

محافظ الفروانية

+    -
15/08/2019 07:38 م
كتب : مصريون فى الكويت
جدد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود تحذيراته من خطورة ازدياد أعداد العمالة الوافدة السلبية على البلاد، والتي تنعكس سلبا على التركيبة السكانية، مشيرا إلى أن جميع المشكلات وعلى جميع المستويات أساسها الكثافة السكانية.
 
 
 
وطالب الحمود تقييد هذه الزيادة غير المرحب بها، خاصة من الوافدين الغير منتجين، لافتا إلى ضرورة تعاون كافة مؤسسات الدولة لمعالجة التركيبة السكانية، بوضع استراتيجية وخطة وطنية من كافة المؤسسات وعلى أعلى المستويات.
 
 
 مباحث الإقامة | إحالة مواطن للنيابة جلب 106 عمال وتركهم كعمالة سائبة
 
 
وشدد الحمود على ضرورة الحد من اعداد الوافدين، لما لها من انعكاسات سلبية على المجتمع وأمنه، فضلا عن محاسبة الشركات وأصحابها وكل من يساهم في ازدياد الكثافة السكانية.
المصدر: ا,ء

محافظ الفروانية  مصريون فى الكويت  أخبار الكويت  مصر  الكويت  العمالة الوافدة السلبية  الوافدين الغير منتجين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع