×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم العالمي لليتيم.. أسباب الأحتفال به وتاريخه في مصر ::: الحكومة المصرية تعلن الحرب علي فيروس كورونا الاسبوع المقبل ::: هاني الناظر يكشف أسباب ارتفاع نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين الرجال في مصر ::: الكويت | «الداخلية»: لا تجديد للزيارات ولا غرامات على المغادرين ::: "حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كورونا ::: حقائق صادمة.. بخلاف الجهاز التنفسي فيروس كورونا يدمر هذا العضو بالجسم ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد .. 75 دفعة واحدة ::: الكويت | التفاصيل الكامله لوفاة وافد مصاب بفيروس الكورونا ::: الإفتاء: لا تجوز صلاة الجمعة فى المنزل سواء كان رب الأسرة إمامًا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 3 ابريل ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: حصل وإحنا نايمين| 900 وافد إلى الحجر الصحي في الكويت.. الحكومة المصرية توقف إعادة المصريين من الخارج.. ارتفاع غير مسبوق لمصابي كورونا بمصر والحكومة تحذر ::: وزير الإعلام: الحظر الكامل وارد لكن خسائره المتوقعة فادحة ::: شاهد | محمد هنيدي يعلن إصابته بـ ميكروب ::: ولاية فلوريدا تسمح باستقبال سفينة زاندام الموبوءة :::

مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو

مجدي عبد الغني: سيدات ليفربول بيتفرجوا على صلاح بـ السواريه.. فيديو

سيدات ليفربول - محمد صلاح

+    -
25/01/2020 07:12 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين عن عشق الجماهير فى الخارج للنجم المصري محمد صلاح بفريق ليفربول الإنجليزى فى المدرجات.
قال البلدوزر عبر ندوة : الجماهير في إنجلترا تحرص على متابعة محمد صلاح فى مباريات الريدز سواء فى البريميرليج أو دورى أبطال أوروبا و تؤازره فى المدرجات والرجال يتوجهون إلى المباريات بـ بدل "سموكن" مثلما يذهبون إلى الأوبرا والسيدات من مشجعى ليفربول بـ "السواريه" على غرار التوجه إلى دور السينما.
أضاف: التعامل فى الخارج مع محمد صلاح مختلف تماما والاحتراف مختلف ومفيش حاجة اسمها رئيس النادى يروح فى التمرين لمؤازرة اللاعبين ومحدش يروح ياخد لقطة ومحدش يعرف رئيس نادى ليفربول اسمه إيه أو نائبه أو أعضاء مجلس الإدارة ونادى كبير.
تابع: محمد صلاح كانت له طلبات مشروعة قبل التوجه إلى مونديال روسيا العام الماضي منها استقباله فى المطار بشكل يليق بـ لاعب محترف إضافة إلى عدم تعرضه إلى المضايقة وأنا خبطت عليه الساعة 3 الصبح كنت عايز ابنى يتصور معاه ومفتحش الباب.
أشار إلى أنه طلب عدم الإزعاج لكافة اللاعبين فى المعسكر وتم تنفيذ كافة طلباته حينها وانا عندى استعداد بصفتي رئيس جمعية اللاعبين المحترفين التواصل معه وحل أية أزمات تواجه نجم ليفربول.
المصدر: ص ب

سيدات ليفربول  مجدي عبد الغني  محمد صلاح  مصريون فى الكويت  السواريه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع