×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طلال الخالد يتفقد بعض مناطق «العاصمة» المتضررة من الأمطار ::: «غرقنا واحنا ببيوتنا» مواطن يوثق بالفيديو غرق الشوارع الكويت ::: حدث بالكويت اليوم| وافد يسرق مليوني دينار من الكويت والأنتربول يضبطه بمصر..دخول قانون التركيبة السكانية حيز التنفيذ.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: بالفيديو | يرجي الحذر .. الأمطار الغزيرة تتسبب بإغلاق عدة طرق بالكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تقود الأمة العربية نحو النصر الكبير ::: كلوب يعلق على اقتراب نجم ليفربول من الانتقال إلى برشلونة ::: انخفاض الاصابات الجديدة وارتفاع حالات الشفاء.. ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن فيروس كورونا ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: خالد محمود طبيب الأهلى يتقدم باستقالته رسميا ::: في ذكرى رحيلها.. تعرف على سبب زيارة السيسي لشادية قبل وفاتها ::: الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل جنوب السودان ::: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة ::: الكويت.. 70 ألف وافد على قوائم المغادرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ::: مصرية تحصل على أرفع وسام مدنى ووزيرة الهجرة: يا فرحة مصر ببناتها :::

مجدي عبدالغني: الدوري يواجه أزمة عنيفة

مجدي عبدالغني: الدوري يواجه أزمة عنيفة

+    -
05/08/2020 01:47 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد مجدي عبدالغني، نجم مصر والأهلي السابق، أن جدول مباريات الدوري سيواجه أزمة بسبب مشاركات الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية خلال الفترة المقبلة.
 
وقال مجدي عبدالغني فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "من الصعب استكمال بطولة الدوري بهذا الشكل، واتحاد الكرة لم يضع مواعيد المباريات كاملة وهذا يثير الشكوك حول استكمال البطولة ".
 
وأضاف: "سيكون على اتحاد الكرة أن يؤجل مباريات للأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب مشاركتهم فى البطولات الأفريقية وهذا سوف يسبب أزمة فى جدول الدوري".
 
ويستأنف الدوري المصري من جديد يوم 6 أغسطس المقبل عقب توقفه خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

مجدي عبد الغني  الدوري   النادي الأهلي  نادي الزمالك  نادي بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع