×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرى يبتكر بوابة إلكترونية للتعقيم والتطهير ضد كورونا ::: السعودية تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا ::: الكرملين يكشف حالة بوتين الصحية بعد مرافقة مدير مستشفى مصاب بكورونا ::: شاهد| على الطريقة الهندية عقوبة فك حظر كورونا - فيديوهات مجمعة ::: عاجل | صورة الإقرار لخضوع الحجر الصحي الإجباري للمصريين العالقين بالخارج ::: على غرار التطوع في حرب أكتوبر... شباب مصري يتطوعون للعمل في الصحة لمواجهة كورونا ::: الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري حول إجراءات كورونا ::: العثور على جواز سفر باسم سمير ناجح أحمد جاد الرب، مقيم مصري بالكويت ::: فيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم في زمن الكورونا.. وتدافع عن المصريين ::: الإخوان كلمة السر.. فجر السعيد تنشر سابقة تحدث لأول مرة فى التاريخ بسبب كورونا ::: بشري سارة من الاسبوع المقبل سيبدأ العالم يتنفس .. والعالم كله سيستخدم العلاج المصري ::: حدث في الكويت اليوم | توقعات بترحيل مئات الوافدين.. القبس: كورونا الكويت في منعطف خطر... انفراجة بعد شهرين بشأن كورونا ::: وزيرة الصحه تعلن توقعها لموعد انتهاء فيروس كورونا في مصر ::: رسالة عضو البرلمان المصري غادة عجمي للمصريين في الكويت ::: الكويت | الداخليه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم :::

مبارك.. كل هذا الحب.. فمن قام بالثورة؟؟!!

مبارك.. كل هذا الحب.. فمن قام بالثورة؟؟!!

ارشيفيه

+    -
26/02/2020 10:31 ص
كتب : أسامة جلال
عجيب أمر الشعب المصري.. عاطفي بطبعه.. يتميز بالتسامح والغفران.. ينسى ويتناسى.. يغض الطرف ويطنش.. يثور على مبارك في 25 يناير.. يسب بأقذع الألفاظ.. ويترحم بأرق العبارات.. يموت الرئيس فيندفع شلال الاطراء عليه.. مات الرئيس مبارك الذي ثرنا عليه.. مات حبيب الشعب مبارك الذي هاجمه الصغير والكبير.. شباب وشيوخ.
هو في ذمة الله.. ندعو له بالمغفرة والرحمة.. وأن يدخله الله فسيح جناته.. رحمك الله يا مبارك.. رحمك الله يا ريس.. اهملت بلدك فزاد الفقر والجهل.. تدهور التعليم والصحة.. انحدرت الأخلاق.. وعم الفساد.. وظهرت مخلوقات غريبة من البلطجية والسرسجية.. رحمك الله.
لك ما لك.. وعليك ما عليك.. نعم أنشأت طرق جديدة ومدن جديدة طوال 30 عاما لم تك بقدر زيادة السكان ولا تطور البلدان.. لك حسنات.. جنبت مصر الحروب.. وأعدت العلاقات العربية.. لكنك أهملت المواطن وأصبح سعرنا غسالة كوري.
ياريس وأنت في ذمة الله لا نملك إلا أن نترحم عليك.. ولا نملك إلا أن ندعو لك بالرحمة والمغفرة.. نعم نحبك رغم كل شيء فأنت رمز وبطل مهما كان.. وأنت بعد التنحي كنت مثالا مشرفا لرئيس سابق يرفض الهروب .. مقاتل بصدق.. شجاع.. أخذت القرار بالتنحي وحقن الدماء.
الغريب أن لك كل هذا الحب.. فمن صنع الثورة.. الشعب المصري حقيقة.. ملوش كتالوج.. وأنا منهم!!
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

وفاة مبارك  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

الخميس 27 فبراير 2020 12:51 ص
زعيم عظيم مخلص عاش عمره كله من أجل وطنه .