×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. أزمة تعليم للطلبة البدون المنتهية بطاقاتهم ::: فريق طبي سعودي يسافر إلى اليمن لإنقاذ طفلة عمرها 10 أيام ::: عاجل.. رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون ::: إعدام 55 كلباً بعزبة الوابور الجديدة بـ الفيوم ::: تسجيل أول حالة وفاة مرتبطة بالتدخين الإلكتروني ::: عاحل.. الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم إسرائيلي في سماء دمشق ::: السيسي: ندعم الجيش الوطني الليبي ويجب منع التدخلات الخارجية في البلاد ::: القبض على مسئولين اختلسوا 128 طن قمح .. وضبط رجل أعمال وسقوط موظف اختلس 500 ألف جنيه ::: تحذير صحي جاد من خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم ::: التربية الكويتية تتوعد المدارس الخاصة..الوزارة شكّلت فريقاً مختصاً لرصد المخالفات.. والزيادة تصل إلى 180 ديناراً ::: فيديو.. هدف عالمى لـ محمد صلاح فى شباك أرسنال ::: شاهد ملخص واهداف مباراة ليفربول وارسنال " فيديو" ::: مصرع وإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم ::: نجار يذبح عشيق زوجته بالساطور بعد ضبطه بدون ملابس في الدولاب ::: عاجل | تنفيذ فوري لزيادة راتب الالتحاق بعائل إلى 500 دينار :::

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

صلاح والاسد

+    -
27/05/2019 01:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
أكد الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول، أنه سوف يُقدم هدية خاصة لزميله بالفريق نجم وأيقونة الريدز الدولي المصري محمد صلاح، حال تسجيله هدفًا في شباك توتنهام في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر، أن يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وقال "ماني" في تصريحات لصحيفة "أفريك سبورتس": لقد اتفقت مع صلاح أنه إذ نجح في تسجيل هدفًا في شباك توتنهام فإنه سوف يأخذني في زيارة إلى المسجد الأزهر بالقاهرة.

وتابع: كما أنني وعدته بأنه في حال نجاحي في تسجيل هدف في شباك توتنهام، فإنني سوف أمنحه أسد كهدية له.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

وفي المقابل نجح فريق توتنهام في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل 4 أهداف حتى الآن رفقة ليفربول بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ماني  ليفربول  توتنهام  دوري أبطال أوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع