×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية ::: الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر ::: مرتضى منصور يهاجم أجيري ومحمد صلاح ::: فعلة شنعاء في جبين الإنسانية.. حداد يحبس والده العجوز بـ«وصل أمانة» ::: قيمة صلاح التسويقية أغلى من 10 منتخبات في أمم افريقيا ::: منتخب مصر يُنهي تحضيراته لودية غينيا غدا ::: للمرة الثانية خلال 72 ساعة.. السعودية تعترض صاروخاً حوثياً جديداً على مطار أبها..تفاصيل ::: بفائدة تبدأ من 18.5%.. ننشر شروط وتفاصيل قروض السيارات فى 3 بنوك ::: من خلال ٤٦ مركز صحي تابع للوزارة .."الخليج للتامين": بدء توزيع بطاقات "عافية " اعتباراً من الأحد 16 يونيو ::: شاهد.. ناهد السباعي بالمايوه داخل حمام السباحة وتقلد عمرو دياب ..صور ::: عاجل.. سقوط سيارة نقل من أعلى دائري المرج ووقوع قتلى ومصابين .."صور" ::: شخص عاري ومفتاح وتهمة زنا.. تفاصيل جريمة الشرف في الإسكندرية ::: الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه لهذه الأسباب.. "فيديو" ::: قتل زوجته وحرق جثتها.. النيابة تحيل خبازًا في الشرقية إلى الجنايات ..تفاصيل ::: هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم :::

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

صلاح والاسد

+    -
27/05/2019 01:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
أكد الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول، أنه سوف يُقدم هدية خاصة لزميله بالفريق نجم وأيقونة الريدز الدولي المصري محمد صلاح، حال تسجيله هدفًا في شباك توتنهام في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر، أن يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وقال "ماني" في تصريحات لصحيفة "أفريك سبورتس": لقد اتفقت مع صلاح أنه إذ نجح في تسجيل هدفًا في شباك توتنهام فإنه سوف يأخذني في زيارة إلى المسجد الأزهر بالقاهرة.

وتابع: كما أنني وعدته بأنه في حال نجاحي في تسجيل هدف في شباك توتنهام، فإنني سوف أمنحه أسد كهدية له.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

وفي المقابل نجح فريق توتنهام في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل 4 أهداف حتى الآن رفقة ليفربول بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ماني  ليفربول  توتنهام  دوري أبطال أوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عاجل.. هجوم ارهابي على مطاري أبها وجازان بالسعودية

الأحد 16 يونيو 2019 12:25 ص

الكويت| انتشال جثة وافد غرق في أبو حليفة والبحث عن آخر

انتشال جثمان غريق في أبو حليفة.. وجار البحث عن آخر

الأحد 16 يونيو 2019 12:10 ص