×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسعار تذاكر بـ 11 دولار.. وشركات الطيران غاضبة بسبب رخص الأسعار ::: الملك سلمان يوجه بتمديد تأشيرات وإقامة الوافدين ::: عودة آلاف المرتزقة السوريين من ليبيا إلى بلادهم ::: تعديلات جديدة على قانون الإيجار القديم ::: البقاء لله..وفاة مصري بالكويت "دفع حياته ثمنا للشهامة والحفاظ على مكان عمل" ::: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا.. والمتعافون يتخطون 41 ألف حالة ::: فنان مصري يعلن إصابته بكورونا: "يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي" ::: وزيرة الهجرة: الكويت لا تبخس حقوق العمالة المصرية ::: نداء إنساني لوزير الداخلية الكويتي.... وردنا هذا النداء من المواطن المصري وائل محمد.. ::: نبيلة مكرم: العمالة المصرية مطلوبة ولا توجه من أي دولة للاستغناء عنها ::: فيديو جديد لقصف قاعدة الوطية الليبية ::: وضعته حيا في كيس .. أم تتجرد من آدميتها وتتخلص من ابنها بإلقائه في مصرف ::: ارتدوا الكمامة بالمنزل.. علماء يوضحون حقيقة انتشار كورونا في الجو ::: بالفيديو | تعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك ::: قيادي سوداني: إثيوبيا بدأت ملء سد النهضة سرا :::

ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر

ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر

ماضي الخميس: يجب التعامل بالقانون مع الشخصية المريضة المسيئة لمصر

+    -
01/06/2020 12:07 م
كتب : مصريون في الكويت
قال ماضي الخميس الإعلامي الكويتي والأمين العام للملتقى الإعلامي العربي، إنه عاش فترة غزو العراق للكويت في مصر، مؤكدا أنه لا يبالغ أو يجامل أو ينكر المواقف الشهمة من الشعب المصري الذي لا يترجى من ورائك شيئا وكان هناك تعامل وكلمة طيبة وهذه هي الأخلاق المتبادلة المنشودة، بجانب المواقف الحكومية النبيلة التي ساندتنا.

وعن إساءة سيدة كويتية لمصر، قال الخميس، خلال مداخلة عبر سكايب، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية Ten، إننا اليوم أمام مشكلة قد تتكرر في كل وقت وخاصة مع وجود وسائل التواصل الإجتماعي وهذه المشكلة أعتقد أنها تلعب فيها أدوار الحكومات والمؤسسات الرسمية الإعلامية والدبلوماسية بالذات بعقد لقاءات متبادلة وتوضيح الأمور والإعلام في البلدين يجب أن يلعب دور كبير والحكماء من المصريين والفنانين في البلدين بتعريف المواطنين العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع مصر والكويت.

وتابع، أنه مثل هذه الشخصية المريضة التي سبت المصريين وإساءتها لمصر فيجب اللجوء للقانون، وأن هناك إجراءات قانونية سيتم رفع قضايا على كل من يتطاول وهذا إجراء عادل والكل يستطيع فعله، ولكن في حالة الدخول مع مثل هذه الشخصيات في جدال لن ننتهي لأن هناك الكثير من المرضى النفسيين في العلاقات المصرية الكويتية ولكن حتى في العلاقات الكويتية الكويتية لأن وسائل التواصل الاجتماعي خلقت حالات من طريقة التعبير لم تكن معتادة من السابق، فالعقل والحكمة هما المطلوبان في معالجة مثل هذه الأمور.
المصدر:

ماضي الخميس  القانون   الشخصية   مصر  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع