×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذر من استخدام بعض الأدوية والفيتامينات بدون وصفة طبية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 4 يونيو 2020 ::: الصحة تكشف تعليمات التعامل مع المصابين بكورونا فى العزل المنزلى ::: الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوى يكشف آخر تطورات حالتها الصحية ::: حجاج بوخضور يكتب.. قصة رفع الكتاب المقدس ::: «الصحة» تدرس رفع العزل عن مناطق وضمّ أخرى ::: أزمة لحوم في 3 محافظات ::: «من يشتبه في إصابتهم سوف يخرجون من المطار تحت حراسة وإشراف طبي كامل..» ::: بالفيديو | الموجة الثانية لـ كورونا ستكون أضعف..أستاذ علم الأوبئة: الفيروسات لها دورة حياة ::: أوباما يواسي الأمريكيين السود: حياتكم مهمة .. وما حدث فرصة كبيرة للتغيير ::: حبس متهمين نقبا عن الآثار أسفل منزل بالخليفة ::: المتهم بقتل زوجته وعشيقها: "مقدرتش أمسك نفسي.. خاينة وتستاهل الموت" ::: إصابة المطربة رحمة وعائلتها بفيروس كورونا ::: بالفيديو | بعد صالح جمعة .. ثنائي جديد بالاهلي خارج حسابات فايلر :::

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

حلاوة المولد

+    -
08/11/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحتفل غدا الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريف، فمن الطقوس التى يحرص عليها الكثير من الأشخاص فى هذه المناسبة هو تناول حلويات مولد النبى، وعلى الرغم من مدى خطورتها على الإنسان عند الإفراط فى تناولها، إلا أن الكثير من الأطباء والخبراء أشاروا إلى أن تناول حلاوة مولد النبى له الكثير من الفوائد التى تعود إلى الجسم، وتتمثل فى...
-الملبن.. يخفف الكولاجين الموجود فى الجيلاتين من آلام المفاصل وتحسين صحة الجلد.
-الحمصية.. غنية بالمغذيات منها: الفيتامينات، المعادن، الألياف، البروتين، حمض الفوليك والمعادن الأساسية، مع كمية معتدلة من السعرات الحرارية والعديد من الفيتامينات والمعادن.
-الفولية .. تمنع حصوات المرارة، وقد يقلل من خطر حصوات المرارة
-السمسمية .. تعمل على تحسين صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام
-الفسدقية .. تساعد فى امتصاص الحديد وتعالج الأنيميا
ولكن لا بد من مراعاة عدم الإفراط فى تناول حلاوة المولد، لأنها تؤدى إلى تسوس الأسنان و تسبب زيادة الوزن والإصابة بالسمنة، كما أنها تؤدى ارتفاع نسبة السكر والكوليسترول فى الدم.
المصدر: ص.ب

المولد النبوي الشريف  حلاوة المولد  اضرار حلاوة المولد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع