×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ ::: ضحية السيجارة سقط تحت عجلات القطار بسبب 100 جنيه ..القصة كاملة ::: هل يقبل الله التوبة من الزنا بالزواج ؟..رد من علي جمعة بـ6 أعمال ::: «أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق ::: هاكثون الكويت ينتج في مرحلته الثالثة مخترعات مبتكره ::: بالصورة .. كويتي يستعين بأسد في مشاجرة مع جاره ::: الكويت | بالفيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم ضرباً بمدرسة في الأحمدي!! ::: منتشرة فى الأسواق.. 4 أطعمة مشهورة تشكل خطورة على صحة الكليتين ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 12 نوفمبر ::: عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" :::

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

حلاوة المولد

+    -
08/11/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحتفل غدا الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريف، فمن الطقوس التى يحرص عليها الكثير من الأشخاص فى هذه المناسبة هو تناول حلويات مولد النبى، وعلى الرغم من مدى خطورتها على الإنسان عند الإفراط فى تناولها، إلا أن الكثير من الأطباء والخبراء أشاروا إلى أن تناول حلاوة مولد النبى له الكثير من الفوائد التى تعود إلى الجسم، وتتمثل فى...
-الملبن.. يخفف الكولاجين الموجود فى الجيلاتين من آلام المفاصل وتحسين صحة الجلد.
-الحمصية.. غنية بالمغذيات منها: الفيتامينات، المعادن، الألياف، البروتين، حمض الفوليك والمعادن الأساسية، مع كمية معتدلة من السعرات الحرارية والعديد من الفيتامينات والمعادن.
-الفولية .. تمنع حصوات المرارة، وقد يقلل من خطر حصوات المرارة
-السمسمية .. تعمل على تحسين صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام
-الفسدقية .. تساعد فى امتصاص الحديد وتعالج الأنيميا
ولكن لا بد من مراعاة عدم الإفراط فى تناول حلاوة المولد، لأنها تؤدى إلى تسوس الأسنان و تسبب زيادة الوزن والإصابة بالسمنة، كما أنها تؤدى ارتفاع نسبة السكر والكوليسترول فى الدم.
المصدر: ص.ب

المولد النبوي الشريف  حلاوة المولد  اضرار حلاوة المولد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع