×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الكاف يحذر: "إذا لم تعطنا مصر اتفاق المقر فلن أنفذ وعودي" ::: قريبا.. علاوة مالية تشجيعية لوافدين في التربية ::: الكويت تحقق في وفاة وافد داخل مركز أمني ::: كيف تعوض الصلوات الفائتة ...الأزهر يرد ..فيديو ::: العثور على جثة مصرى مذبوحا على الطريق..تفاصيل ::: عاجل .. انفجار سيارة محملة بالمتفجرات ..تفاصيل ::: ننشر صورة الإرهابي الذي قضت عليه القوات المسلحة قبل تنفيذ عملية بسيناء ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ 18-7-2019 ::: مسن يهتك عرض طفلة ويجبرها على الأفلام الإباحية.. وموضوع تعبير يكشف الواقعة ::: شاهد.. حسام حسن يكتسح حسن شحاته في استفتاء مصريون في الكويت لتدريب منتخب مصر ::: مفاجأة .. قرار باسترداد 3 ملايين دينار من وافدين بالكويت ::: الموت يفجع خالد يوسف ::: رشوان توفيق لزوجته: هستنى أموت عشان أشوفك ::: عاجل.. هجوم إنتحارى بشمال سيناء واستشهاد أحد أبطال القوات المسلحة " تفاصيل" ::: ضوء فى آخر النفق.. كسروا قلوبنا فاكسروا قلوبهم! :::

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

صفحة ليفربول تحتفل بعيد ميلاد صلاح

+    -
16/06/2019 12:31 ص
كتب : مصريون في الكويت

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، بعيد ميلاد هدافه، الدولي المصري محمد صلاح، الذي أتم عامه الـ27، بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع "فيسبوك".

وأرفق الحساب الرسمي لـ"الريدز"، تغريدته بصورة لـ"الفرعون" المصري، وبتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد".

من جهته، هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" صلاح، بمناسبة عيد ميلاده، بنشر فيديو لهدفيه (صلاح) في بطولة كأس العالم الأخيرة، في شباك منتخبي روسيا والسعودية.

وعلقت صفحة "الفيفا" في موقع "تويتر" على مقطع الفيديو بعبارة: "عيد ميلاد سعيد، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ27، تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق".

ويستعد صلاح حاليا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام منافساتها في مصر خلال الفترة بين الـ19 من الشهر الجاري والـ21 من الشهر المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع