×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء ::: مسئول أمريكي يكشف معلومات جديدة عن هجمات السعودية ::: مربى أجيال وسائق وعصابة على بابا .. التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على معبد بطلمى بسوهاج ::: عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط ::: لإدانة الهجوم الإرهابي على المنشآت النفطية.. ولي عهد أبوظبي يجري اتصالا بالأمير محمد بن سلمان ::: الخطيب يستجيب.. فايلر يضغط على مسئولي الأهلي بهذا الأمر قبل لقاء الزمالك في السوبر ::: بالأحضان والقبلات .. إيهاب جلال يودع لاعبي المصري .. الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر ::: نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري :::

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

صفحة ليفربول تحتفل بعيد ميلاد صلاح

+    -
16/06/2019 12:31 ص
كتب : مصريون في الكويت

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، بعيد ميلاد هدافه، الدولي المصري محمد صلاح، الذي أتم عامه الـ27، بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع "فيسبوك".

وأرفق الحساب الرسمي لـ"الريدز"، تغريدته بصورة لـ"الفرعون" المصري، وبتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد".

من جهته، هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" صلاح، بمناسبة عيد ميلاده، بنشر فيديو لهدفيه (صلاح) في بطولة كأس العالم الأخيرة، في شباك منتخبي روسيا والسعودية.

وعلقت صفحة "الفيفا" في موقع "تويتر" على مقطع الفيديو بعبارة: "عيد ميلاد سعيد، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ27، تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق".

ويستعد صلاح حاليا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام منافساتها في مصر خلال الفترة بين الـ19 من الشهر الجاري والـ21 من الشهر المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع