×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صفاء الهاشم تدعو رئيس الوزراء إلى تغيير المستشارين الوافدين في الجهات الحكومية ::: الكويت.. أهم تصريحات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع اليوم ::: رئيس الوزراء: مكرمة سمو الأمير المادية والمعنوية لا تقتصر على الكويتيين فقط ::: صباح الخالد: الرواتب لم تتأخر يوماً... ولن تتأخر ::: علماء يتوصلون إلى سلاح فعال في مواجهة فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية »: شفاء 1469 حالة من «كورونا» و710 إصابات جديدة ::: فرص ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (1) ::: وفاة الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي عضو هيئة كبار العلماء ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «عناية مركزة» من كوبا في الكويت ::: وفاة طبيب مصري متأثرا باصابته بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 3 يونيه 2020 ::: الصحة توجه مناشدة إلى سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية ::: الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا ::: نداء إنساني | بنت بعمر الزهور محتاجه دم :::

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة

ليصل إجماليهم إلى نحو 1000.. 340 مصرياً غادروا الكويت في الرحلة الثالثة

+    -
29/03/2020 02:06 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وسط جهود كبيرة من قبل الإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية لتذليل كافة العقبات وتقديم كل المتطلبات والفحص قبل صعود الطائرة، غادرت أمس، الرحلة الثالثة من رحلات إجلاء المقيمين المصريين في البلاد، بالتنسيق مع سفارة جمهورية مصر العربية وعلى متنها 340 شخصاً.
وتأتي هذه الرحلات بتنظيم من السفارة المصرية، لإجلاء رعايا بلدها الزائرين والحالات الإنسانية والمقيمين الراغبين بالعودة إلى بلدهم شريطة إلغاء الإقامة في الكويت، حيث غادر 340 شخصاً، منهم 28 مبعداً، ليصل عدد المغادرين ضمن الرحلات إلى مصر حتى الآن 990 شخصاً، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل وفق التنسيق بين البلدين في هذا الجانب.
وقال مراقب مساعد المطار في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله المشموم،  إن الإدارة أشرفت على تسهيل إجراءات سفر 340 مقيماً من الأشقاء في جمهورية مصر العربية ضمن طائرات الإجلاء.
مدير إدارة العمليات بمطار الكويت منصور الهاشمي، ومراقب المطار المناوب أحمد الشطي يبذلان جهودا كبيرة في تسهيل مهمة الإعلاميين، ويتعاملان برقي مع وسائل الإعلام، كما يقومان بمهام عملهما على أكمل وجه، لذلك يستحقان الشكر والتقدير والقول «بكم نفتخر... وعساكم ع القوة».
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
المصدر:

الكويت  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع