×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس :::

لولو هايبر ماركت يقيم احتفال"خلطة الكيك"

لولو هايبر ماركت يقيم احتفال"خلطة الكيك"

لولو هايبر ماركت

+    -
06/10/2019 06:32 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وسط حضور متميز ، أقامت شركة لولوهايبر ماركت ، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة ، احتفال"خلطة الكيك" في متجرها بمنطقة الضجيجيوم 5 أكتوبر.
وقد شهد هذا الحدث مشاركة عشاق الطبخ وشيفات اللولو ومشاهيرالطهاة من خارج الكويت الذين تم دعوتهم بشكل خاص لتقديم خبراتهم في الحفل.
وكان أكثر ما ميز احتفال "خلطة الكيك"هو تجهيز الفواكه المجففة والمكونات الأخرى التي من شأنها أن تدخل في صنع كعكة عيد الميلاد التقليدية.
وتضمنت الوصفة الخاصة التي أعدها شيفات لولو وزملائهم من الطهاة العالميين إدراج الفواكه المجففة ، بما في ذلك الكرز والخوخ والزبيب وقشور البرتقال وغيرها من الفواكه المجففة الأخرى ، بالإضافة إلى العسل والكريمة وعصير الفواكه ، بالإضافة إلى مكونات خلطة الكيك الأخرى.
وسيتم خبز هذا الخليط اللذيذ لكيكة الفواكه الخاصة بعيدي الميلاد المجيد والعام الجديد في نكهات مختلفة للتمتع بروح موسم العطلات المقبل.
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت  احتفال"خلطة الكيك  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع