×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

غرامة تصل لمليون جنيه.. تعرف على جرائم وعقوبات قانون التأمينات الجديد ::: حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل» ::: الكويت | استقالات في «القوى العاملة» لغياب المزايا ::: #كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال ::: "عنتيل كفر حجازي": "الستات أغووني.. ومنشرتش الفيديوهات" ::: أطعمة تساعد على الشعور بالشبع دون رجيم ::: طفل البرميل.. أسرة القتيل: الإعدام غير كافي ::: سيارة موديل ٢٠١٩ جائزة من تركي آل الشيخ.. تفاصيل المسابقة ::: بعد مراجعة الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاة سعودية في تركيا ::: روحاني: تصدير النفط مقابل أمن الممرات ::: إسرائيل تدرس ضرب الحوثيين و«حزب الله» في باب المندب ::: الكويت | «تلوث سلندرات الغاز» قنبلة بيئية موقوتة ::: "هل تم العثور على آثار مصرية على المريخ؟".. زاهي حواس يكشف الحقيقة ::: بالفيديو | الظهور الأول لتصميم مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ::: مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " :::

لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان آسيان 2019

لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان آسيان 2019

لولو هايبر ماركت

+    -
18/07/2019 12:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت لولو هايبر ماركت، متاجر التجزئة الإقليمية الرائدة ، مهرجان الآسيان 2019 الذي طال انتظاره بحفل ضخم في منفذها في الري يوم 17 يوليو.
وافتتح الحدث دبلوماسيون من الدول التي تتألف منها رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) ، بحضور الإدارة العليا في لولو هايبر ماركت في الكويت ، إلى جانب مجموعة كبيرة من المتسوقين والمهنئين.
وحضر الافتتاح سفير تايلاند سعادة دوسيت مانابان ، سفير فيتنام ترينه مينه مانه ، سفير بروناي حاجي أحمد جومات ، سفير إندونيسيا تري ثريات ، سفير لاوس ، سفير كمبوديا ، القائم بالأعمال في سفارة الفلبين محمد نور الدين ب. لوموندوت ، والقائم بأعمال سفارة ميانمار كياو نيونت لوين.
وبمناسبة إطلاق المهرجان تم تنظيم مجموعة متنوعة من البرامج تبرز ثقافة وتقاليد دول الآسيان الغنية بالألوان،حيث سيشهد مهرجان الآسيان الذي يستمر لمدة 11 يومًا في جميع منافذ لولو في البلاد والمقرر أن ينتهي في 27 يوليو ، مجموعة من الأنشطة المتنوعة ، بما في ذلك ركنا خاصا بالطعام وأكشاكا لعرض عينات لأشهر المأكولات في دول الآسيان .
تم تزيين جميع أماكن المهرجانات في لولو هايبر ماركت أيضًا بصور للآثار في دول الآسيان والتي تعكس إمكاناتهم السياحية.
يقدم مهرجان الآسيان للمتسوقين مجموعة واسعة من المواد الغذائية وغيرها من منتجات دول الآسيان بأسعار خاصة للغاية ،بما في ذلك المنتجات ذات العلامات التجارية المستوردة مثل داتو بوتي ، سيلفر سوان ، سكاي فلايكس ، بلو إليفانت ، كوكولا. تايلاند كوكو ، تايلاند باتانا ، جولدن اليفانت ، دينغ دونغ ، ماما سيتاس ، أوشي ، تينتاي ، ديلوكس وإيناكو.
تضم مجموعة الآسيان تايلاند وفيتنام وإندونيسيا وسنغافورة وماليزيا والفلبين ولاوس وميانمار وكمبوديا وبروناي،ويعد مهرجان آسيان 2019 فرصة للمتسوقين في الكويت لشراء منتجات من جميع هذه البلدان تحت سقف واحد وبأسعار منافسة للغاية،كما يعد هذا المهرجان جزءًا من مسعى هايبرماركت لتعزيز تجربة التسوق لروادهم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم من خلال العروض الخاصة والأسعار المميزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت   مهرجان آسيان 2019  مهرجان الآسيان 2019  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع