×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مَنْ الأشخاص الأكثر إصابة بكورونا ::: انها مصر... تأكيدا للوحدة الوطنية كشافة كنيسة العذراء يعقمون المساجد ::: الحكومة | حزمة قرارات لتخفيف العبء عن المواطنين والمقيمين ::: عمدة نيويورك يحذر من نفاد الإمدادات الطبية في المدينة خلال أسبوع ::: الكويت| وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: القوات المسلحة تصدر بيانًا بشأن تواجدها في «العتبة والموسكي ومنطقة الأسواق» ::: حدث في الكويت اليوم|خبر سار للوافدين بشأن الأقساط.. توقف تصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر.. عشرات حالات الاشتباه بـ«كورونا» من طائرات الإجلاء ::: هل يجوز الإفطار في شهر رمضان للوقاية من فيروس كورونا ؟ علي جمعة يجيب ::: هل ينقل الذباب فيروس كورونا.. أعرف الاجابة ::: اختبار جديد يكشف عن فيروس كورونا فى دقائق ::: أسبوعان.. تصريح مهم لوزيرة الصحة بشأن إصابات فيروس كورونا ::: 4 دول تعلن اكتشافها علاج لفيروس كورونا.. تعرف عليها ::: الكويت | الداخلية": وقف العمل بتصاريح عدم التعرض أثناء أوقات الحظر ::: مغادرة رابع رحلة جوية لإعادة المصريين العالقين في الكويت ::: جميعهم كويتيون | الداخليه الكويتيه تعلن عدد مخالفين حظر التجول امس :::

لولو هايبر ماركت تطلق بطاقات هدايا التسوق

لولو هايبر ماركت تطلق بطاقات هدايا التسوق

لولو هايبر ماركت تطلق بطاقات هدايا التسوق

+    -
03/06/2019 03:13 م
كتب : مصريون فى الكويت
‎أطلقت لولو هايبرماركت، أكبر متاجر التجزئة في المنطقة، بطاقات الهدايا الجديدة متعددة القيمة التي يطلق عليها "هدية واحدة... خيارات بلا حدود"، وذلك خلال حفل الاطلاق الذي تم يوم ١ يونيو في فرعها بمنطقة الري، بحضور الادارة العليا من لولو هايبرماركت، و‎تجمع كبير من المتسوقين والمهنئين والموظفين والإعلاميين.
 
تم إطلاق برنامج كروت لولو هايبر ماركت بالتعاون مع شركة سليمان العبد الكريم وإخوانه أصحاب علامة شاي الوزة ـ كأول المتبرعين للعوائل المحتاجة في دولة الكويت من خلال جمعية إحياء التراث فرع الجهراء كجزء من مشاركتها الاجتماعية .
 
 
 
 
 
كما يهدف برنامج كروت الهدايا إستخدام الكارت في جميع فروع لولو هايبر ماركت السبعه في دولة الكويت وإعاده تعبئتها عند إستخدامها وتعد بطاقات هدايا التسوق متعددة القيمة مثالية لتقديمها لشخص ما في أي مناسبة خاصة ، مثل أعياد الميلاد أو التخرج أو احتفالات الذكرى السنوية أو الاحتفال بالأحداث الدينية.
 
 
البطاقات متوفرة بثلاث فئات بقيمة 50 د.ك و 25 د.ك و 10 د.ك ، ويمكن استخدامها بقيمتها الكاملة دون أي رسوم إضافية.
 
 
وتعد البطاقة صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الشراء ويمكن استخدامها مرات عدة في معاملات متعددة حتى يتم استهلاك القيمة الإجمالية للبطاقة.
لولو هايبر ماركت هي وجهة مثالية للباحثين عن بيئة تسوق مريحة من خلال توفير مجموعة واسعة من السلع عالية الجودة بأسعار تنافسية.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع